وفاة الفنان عاطف سعيد بعد معاناة مع التجاهل والضيق المادي

توفي الفنان المصري عاطف سعيد، وتصدر اسمه مواقع التوصل الاجتماعي مع خبر إعلان رحيله

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023
وفاة الفنان عاطف سعيد بعد معاناة مع التجاهل والضيق المادي

توفي اليوم الفنان المصري عاطف سعيد، وتصدر اسمه مواقع التوصل الاجتماعي مع خبر إعلان رحيله. وأقيمت صلاة الجنازة عليه في بلدته بقرية سمادون التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية.

التجاهل والضيق المادي

في منشور لأحد أصدقاء الفنان عاطف سعيد قال إنه كان يعاني من تجاهل وضيق مادي كبر رحيله. وكتب صديقه الذي يدعى سيد إبراهيم عبر حسابه على موقع فيسبوك: "انتقل إلى ذمة الله صديقي الفنان عاطف سعيد وندعو بأن يرحمه الله برحمته الواسعة".

وتابع ذلك في منشور آخر له قال فيه: "الله يرحمه الفنان عاطف سعيد كان يعاني ضيق مادي وصحي ونفسي، والتجاهل للأسف سيد الموقف".

أعمال عاطف سعيد

شارك الفنان عاطف سعيد، في العديد من الأعمال الشهيرة بأدوار صغيرة، سواء في السينما أو التلفزيون، ومن أبرز الأعمال التي شارك فيها المسلسل الشهير حديث الصباح والمساء والذي عرض في عام 2001 وشارك في بطولته كوكبة من النجوم ومنهم ليلى علوي، أحمد خليل، خالد النبوي، عبلة كامل، دلال عبد العزيز، محمد نجاتي، إبراهيم يسري، ومها أحمد.

كما شارك مع النجم محمد رمضان في مسلسل ابن حلال، وتعاون مع النجم الراحل خالد صالح في مسلسل سلطان الغرام، كما شارك في مسلسل الليل وآخره مع النجوم يحيى الفخراني، طارق لطفي، نهال عنبر، هدى سلطان، إبراهيم يسري، محمد جلال عبد القوي، ميسرة، ومها إسماعيل، وسعاد نصر.

كما شارك في مسلسل سارة مع النجوم حنان ترك، سوسن بدر، طارق لطفي، أحمد رزق، حنان مطاوع. وشارك في المسلسل الكوميدي عايزة أتجوز مع النجوم هند صبري، سوسن بدر، وأحمد فؤاد سليم.

كما شارك مع النجم خالد النبوي في مسلسل ابن موت، ومع النجم جمال سليمان في مسلسل أفراح إبليس، وشارك في مسلسل يا رجال العالم اتحدوا مع النجوم حسين فهمي وإسعاد يونس. وفي السينما شارك مع النجم محمد هنيدي في فيلم عسكر في المعسكر. أما آخر أعمال عاطف سعيد فهو مسلسل القمر آخر الدنيا في عام 2019.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة