بدرجة الشوكولاتة: لماذا عليك اقتناء محفظة ذات اللون البني؟

  • بواسطة: مي شاهين السبت، 04 يوليو 2020 السبت، 04 يوليو 2020
بدرجة الشوكولاتة: لماذا عليك اقتناء محفظة ذات اللون البني؟

كل شخص يريد أن يعيش حياة ثرية وصحية، الجميع يريدون أن تظل محفظتهم ممتلئة بالمال دائماً، قد تكون بالفعل المحفظة سبباً في الثروة المالية. فقد سمعنا مرات عديدة أن الناس يقولون إن محفظتهم تظل دائماً فارغة على الرغم من أن دخلهم جيد وكل يوم يضعون المال فيه.

ورداً على ذلك، قد يقول بعض الناس أنهم منفقون كبيرون، لذلك يحدث ذلك. ونسمع أحياناً أيضاً عن بعض الأشخاص الذين ليس لديهم الكثير من الدخل ولكن يمكنهم الحصول على المال في محفظتهم طوال الوقت. الآن ماذا ستقول؟ إنه بالطبع مدخر كبير!

لكن في الفلسفة الصينية "فنغ شوي" لديها جواب في سر احتفاظ البعض بالمال داخل المحفظة والبعض الآخر لا. السر هو لون المحفظة.
نعم، يمكن أن يكون لون المحفظة هو سبب في أن تكون محفظتك فارغة أو كاملة. كل شخص يحتاج إلى المال ولكن إذا كان لديك دخل جيد ولكن لا يمكنك تحمل ذلك، فهذه مشكلة كبيرة. مثل أولئك الذين لا يملكون المال ويريدون دائماً المزيد من المال.

تذكر الفلسفة الصينية فنغ شوي أن محفظتك تحتاج أيضاً إلى علاج جيد. المحافظ هي موطن ثروتك وأموالك، لذا المحافظ لا تحب سوء المعاملة. ضع محفظتك دائماً في مكان آمن عندما تكون في المنزل، كذلك حافظ على نظافتها أيضاً للحصول الشعور بالإيجابية.
ووفق فلسفة فنغ شوي، فإن هناك ألوان محببة لتكون لوناً للمحافظ الرجالية، أبرزها الأخضر والأصفر والبني والبيج.

اللون البني الأفضل للمحافظ:

ونظراً لأن اللون البني هو الأرض في فنغ شوي، لذا يتناسب هو والأصفر والبيج لتكون ألوان المحفظة الخاصة بك، حيث توفر هذه الألوان ثراء ثروتك وتساعدك على توفير المال، كما أنها تحمي أموالك. إذا كنت منفقاً كبيراً، فإن محفظة اللون البني ستكون الخيار الأفضل لك.

ولماذا يجب أن تكون المحفظة ذات اللون الأخضر؟

فوفق فلسفة فنغ شوي اللون الأخضر هو لون عنصر الخشب. كما أنه يرتبط بالنمو والتشي الإيجابي للحياة. الأخضر يجذب الثروة أيضاً. إذا كنت تستخدم اللون الأخضر فستحصل على خيار وافر من الفرص. هذا اللون محظوظ جداً لهذا الشخص المرتبط بالأعمال، سيزيد من فكره وإبداعه.