اختار ألوان إطلالتك حسب لون بشرتك

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس 2022
اختار ألوان إطلالتك حسب لون بشرتك

أناقة الرجل اليوم أصبحت أكثر وضوحاً، خاصة مع صيحات الموضة والأزياء المعاصرة. تعرف معنا في هذا الموضوع على طرق اختيار ملابسك حسب درجة بشرتك.

نصائح لاختيار ملابسك حسب درجة بشرتك

الرجل مثل المرأة، لذا فعند اختيار أزيائه وإطلالته، فعلى الرجل أن يقوم باتباع نفس الأمور من اختيار ألوان الأزياء حسب درجة بشرته، حيث يمكنه أن يكون رجلاً عصرياً وأنيقاً بهذه الخطوات التي تيسر عليه اختيار أزيائه بطريقة راقية تليق به، وتظهر أناقة إطلالته.

يعتقد الكثيرون أن التصاميم الرجالية تشبه بعضها، فيبقى الرجل بنفس ستايله ولا يغير ولا يضيف عليه أي شيء من التطور والتألق، لكن هذا الأمر غير صحيح، فالرجل أيضاً عليه أن ينتبه إلى تنسيق ما يليق بقامته، وكذلك ما يتناسق مع لون بشرته، وذلك حتى يتجنب أي إطلالة تضيف عليه شيئاً من المبالغة، وتؤثر على شكله.

نقدم لك فيما يلي بعض النصائح التي تفيدك في اختيار الألوان التي تناسب لون بشرتك.

ذوو البشرة الفاتحة

إنها درجة البشرة الأكثر خوفاً من أن تكون باهتة عند اعتماد الألوان الفاتحة، لذلك إذا كنت تتمتع ببشرة فاتحة، فمن المهم أن تحاول أن تبتعد عن ألوان الباستيل، مثل البيج، الأبيض وغيرها من الألوان التي قد تكون باهتة عند التنسيق مع لون بشرتك، واتجه للألوان القاتمة وذات الدرجات المتوسطة.

ذوو البشرة المتوسطة

عليك الاستمتاع بما أنت محظوظ به، فتلك البشرة المتوسطة لا تشعرك بأي قلق عند اختيار الألوان، وليس عليك أن تقلق بالنسبة لأي لون تختاره.

فأصحاب البشرة المتوسطة تليق بهم جميع الألوان، خاصة اللون الأسود الذي يتناغم معهم.

ذوو البشرة الداكنة

تعتبر البشرة الداكنة من أكثر ألوان البشرة صعوبة عند اختيار الملابس، وعلى الرجل أن يبتعد تماماً عن الألوان الداكنة، لأنها ستخلق إطلالة غير متناسقة، فعليك الابتعاد عن اللون الأسود والألوان الترابية الغامقة، منها الكحلي وغيره من الألوان التي لا تليق بلون بشرتك.

كما يمكن لأصحاب البشرة الداكنة اعتماد ألوان فاتحة وحيادية مثل الرمادي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة