هل أنت من هواة اقتناء الحقائب؟ إليك هذه النصائح

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مايو 2016
هل أنت من هواة اقتناء الحقائب؟ إليك هذه النصائح

مخطئ من يظن أن الحقائب مخصصة للنساء فقط، فالرجال أيضا من الممكن أن يحملون الحقائب لوضع متعلقاتهم داخلها وخاصة إذا كان الرجل يملك العديد من الأشياء الهامة.

وهناك العديد من أشكال وتصميمات الحقائب التي تناسب جميع الرجال بمختلف تخصصاتهم، فرجال الأعمال أصحاب الأوراق الهامة الكثيرة تناسبهم الحقائب الجلدية المحمولة باليد، وشباب الجامعة تتناسب معهم شنط الكتف والظهر، أما في مجال العمل فهناك العديد من الاختيارات فيمكن الاختيار من جميع ما سبق.

وربما تمثل الحقائب للرجل هذه الأيام جزءاً لا يتجزأ من أناقتهم وهناك بعض الأخطاء التي يقع فيها الرجال عن الرغبة في شراء حقيبة، نستعرضها لكم فيما يلي لتجنبها.

حجم الحقيبة

تجنب تماما اقتناء حقيبة صغيرة للغاية أو كبيرة بصورة مبالغ فيها ويجب الانتباه لحجم الحقيبة، لضمان الظهور بصورة أنيقة ومظهر مميز بما يتماشى مع الشكل العام لك ورغبتك في الظهور بكامل أناقتك في كل المناسبات.

اللون

لاشك أن لون الحقيبة من أهم النقاط الأساسية التي يجب أن تنتبه لها عند الرغبة في شراء حقيبة جديدة، ولابد من التدقيق في اختيار الألوان، وعليك عزيزي الرجل أن تركز أولاً على الألوان الأساسية، ومن ثم الألوان المجنونة في وقت لاحق ولها مناسباتها الخاصة.

الجلد الصناعي

بعض الرجال يلجئون إلى شراء الحقائب المصنوعة من أنواع الجلد الصناعي، نظرا لرخص ثمنها مقارنة بالأنواع الأخرى الأكثر متانة وفخامة، واعلم أن هناك العديد من الحقائب المنصوعة من الجلود الطبيعية وفي نفس الوقت أسعارها في المتناول، لذا احرص على اقتناء واحدة منها لأنها الأفضل على الإطلاق.

الحقيبة غير المناسبة

اقتناء نوع حقيبة غير مناسبة مع مكانتك ومع نمط الملابس التي ترتديها من أسوأ الأخطاء التي من الممكن أن تقع فيها، ولابد أن تعلم أن الحقيبة يجب أن تناسب المكان والتوقيت وهو الأمر الذي يستحق التدقيق لكي يبدو المظهر العام في النهاية متناسقا وحتى لا تفسد أناقتك بحقيبة غير مناسبة.

الغرض

لابد أن تسأل نفسك أولا ما هو الغرض الرئيسي من اقتنائك الحقيبة، حتى تحدد بدقة احتياجك، فليس كل الأنواع والألوان تتناسب مع الأغراض كافة، فللعمل حقيبته وللخروجات أيضا الحقائب المخصصة لها.