بسبب كورونا؟ سيلفستر ستالون يعرض سيارته الفارهة للبيع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أغسطس 2020
بسبب كورونا؟ سيلفستر ستالون يعرض سيارته الفارهة للبيع
مقالات ذات صلة
انتعاش سوق السيارات المستعملة في الشارقة
دراسة: اعتماد السيارات الكهربائية لن يكفي وحده لحل مشاكل المناخ
كيف تقود سيارتك وقت الضباب؟.. هذه نصائح وزارة الداخلية بالإمارات

أعلن نجم أفلام الأشكن والإثارة في هوليوود سيلفستر ستالون عن طرح سيارته الفارهة من طراز كاديلاك إسكاليد ESV  موديل العام الماضي 2019 للبيع.

وأوضح ستالون أن السيارة كاديلاك إسكاليد ESV 2019 سيتم بيعها بما لا يقل عن 350 ألف دولار أمريكي، في حين أن سعرها في الأصل يقدر بـ350 ألف دولار، مما يجعلها صفقة رابحة بكل تأكيد.

عن طراز كاديلاك إسكاليد ESV

تأتي بمحرك هائل بسعة تصل إلى 6200 سي سي 8 سلندر من فئة V8 الشهيرة بقوتها، لتستطيع السيارة توليد قوة تصل إلى 420 حصان، وعزم دوران يصل إلى 623 نيوتن متر، ويتصل بنظام دفع رباعي للإطارات وناقل حركة أوتوماتيكي، ومعدل استهلاك يصل إلى (لتر/ كيلو متر) 14,0 لتر، مع خزان وقود بسعة تصل إلى 98 لتر.

وبفضل هذا المحرك تستطيع السيارة كاديلاك اسكاليد الانطلاق من السكون وحتى 100 كيلو متر في الساعة في غضون 6.3 ثانية فقط، مع سرعة قصوى محددة تصل إلى 180 كيلو متر في الساعة.

ولكن سيارة سيلفستر ستالون بشكل خاص حملت العديد من التعديلات الفاخرة، لتتحول إلى كابينة فارهة، حيث تم زيادة 50 سنتميتراً في تصميمها الداخلي وإضافة كراسي استلقاء وطاولات، وشاشات تلفزيون مسطحة، ونظام إنترنت نقال.

أما بالنسبة للمظهر الخلفى للسيارة فجاء دون تعديلات جذرية، لكنه يتميز بالتصميم الرياضي الأنيق الذي يزيد الإنسيابية للسيارة، كما جاءت كاديلاك سكاليد مع مساحة هائلة في الصندوق الخلفية تصل إلى 430 لتر.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تيربو العرب. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا