سيلفستر ستالون وزوجته يتصالحان مرة ثانية بعد شهر من طلب الطلاق

تظهر سجلات المحكمة أن الزوجين قدما «أمر تخفيف» لوقف الإجراءات

  • تاريخ النشر: السبت، 24 سبتمبر 2022
سيلفستر ستالون وزوجته يتصالحان مرة ثانية بعد شهر من طلب الطلاق

نجم مسلسل «روكي» سيلفستر ستالون وزوجته جينيفر فلافين يوفقان علاقتهما للمرة الثانية، بعد شهر واحد فقط من تقدم الزوجين بطلب الطلاق.

سيلفستر ستالون وزوجته يعلقان إجراءات الطلاق

بحسب مجلة بيبول و Page six، يشير جدول محكمة مقاطعة بالم بيتش الدائرة إلى أن الزوجين قدما «أمر تخفيف» يوم الأربعاء الماضي، مما يعني أنهما يعلقان إجراءات الطلاق.

قال مصدر لمجلة بيبول: «لقد قرروا السماح لهم والعودة سوياً مرة أخرى. قرروا فقط عكس المسار والمحاولة مرة أخرى».

في 19 أغسطس، تقدمت فلافين، 54 عاماً، بطلب الطلاق من ستالون، 76 عاماً، متهمة ستالون بإخفاء الأصول الزوجية، وفقاً لوثائق المحكمة التي حصل عليها موقع إنسايدر.

أسباب التقدم بالطلاق

وطالبت فلافين بتعويضها «بالتوزيع غير المتكافئ للأصول الزوجية لصالحها»، التي قالت في تصريحات صحفية وقت طلب الطلاق: «أنا حزينة لأعلن أنه بعد 25 عاماً من الزواج تقدمت بطلب الطلاق من زوجي سيلفستر ستالون. بينما لم نعد متزوجين، سأعتز دائماً بالطلاق أكثر. أكثر من 30 عاماً من العلاقة التي شاركناها، وأنا أعلم أننا ملتزمان تجاه بناتنا الجميلات، أطلب الخصوصية لعائلتنا بينما نتقدم بشكل ودي».

بينما نفى ستالون الاتهامات ورفض إخلاء منزل العائلة المشترك في بالم بيتش بولاية فلوريدا، حسبما أظهر الإيداع، قائلاً إنه «لم يشارك في أي سلوك يشكل تبديداً متعمداً أو استنفاداً أو إهداراً للأصول الزوجية».

وصرح ستالون في وقت سابق، بحسب ما جاء بإنسايدر: «أنا أحب عائلتي، نحن نتعامل بشكل ودي وخاص مع هذه القضايا الشخصية».

قصة حب سيلفستر ستالون وزوجته جينيفر فلافين

التقى الزوجان لأول مرة في عام 1988. بعد ست سنوات من العلاقة، انفصل ستالون عن فلافين في عام 1994. ذكرت مجلة بيبول في ذلك الوقت أن ستالون خدع شريكه.

لكن تصالح الاثنين في عام 1995 وأنجبا طفلتهما الأول، صوفيا ستالون، بعد عام. تزوجا في عام 1997 واحتفلوا بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لزواجهما في مايو. يتشارك الزوجان في ثلاث بنات، صوفيا، 26 سنة، وسيستين، 24 سنة، وسكارليت، 20 سنة.

قال متحدث باسم ستالون لـ Page Six إنهما «سعيدان للغاية» بعد التوفيق بينهما.

قال المتحدث باسمه للصحيفة: «لقد قرروا أن يجتمعوا مرة أخرى في المنزل، حيث تحدثوا وكانوا قادرين على حل خلافاتهم».

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة