زوجة سيلفستر ستالون تقدم طلباً بالطلاق بعد 25 عاماً من الزواج

وتتهم ستالون بإخفاء الأصول الزوجية

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2022
زوجة سيلفستر ستالون تقدم طلباً بالطلاق بعد 25 عاماً من الزواج

بعد 25 عاماً من الزواج، تقدمت جينيفر فلافين بطلب الطلاق من زوجها نجم مسلسل «روكي» سيلفستر ستالون، وفقاً لسجلات المحكمة. 

وثائق المحكمة

نشر موقع People وثائق المحكمة حصل عليها، حيث تتهم فلافين ستالون بإخفاء الأصول الزوجية. 

وتقول الوثائق: «بناءً على المعلومات والاعتقاد، تورط ستالون في التبديد المتعمد أو استنفاد أو إهدار الأصول الزوجية مما كان له تأثير اقتصادي سلبي على ملكية الزوجية».

قال ستالون في تصريح لموقع إنسايدر: «أنا أحب عائلتي، نحن نتعامل بشكل ودي وخاص مع هذه القضايا الشخصية». 

بينما أصدرت فلافين بياناً، قالت فيه: «على الرغم من أننا لن نتزوج بعد الآن، إلا أنني سأعتز دائماً بعلاقة استمرت أكثر من 30 عاماً بيننا، وأنا أعلم أننا ملتزمان تجاه بناتنا الجميلات، أطلب الخصوصية لعائلتنا ونحن نمضي قدماً بشكل ودي». 

قصة فلافين وستالون

أفاد موقع بيبول أن فلافين، 54 عاماً، وستالون، 76 عاماً، التقيا في عام 1988. تواعد الزوجان لمدة ست سنوات قبل انفصال ستالون في عام 1994 عن فلافين، التي علمت لاحقاً من وكيلها أنه كان على علاقة غرامية، حسبما ذكرت بيبول في ذلك العام. 

تصالحوا في عام 1995 وأنجبا طفلتهما الأولى، صوفيا ستالون، في عام 1996 قبل الزواج في عام 1997. يشترك الزوجان في ابنتين أيضاً سيستين، 24 عاماً، وسكارليت، 20 عاماً. 

في مايو، احتفل الزوجان بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لزواجهما. في منشور على الانستغرام، قال ستالون إنه «لا توجد كلمات كافية لوصف ما تعنيه هذه المرأة المتفانية والصابرة المتفانية بشكل لا يصدق في حياتنا» وكتب أنه تمنى «25 أخرى» معها.

يمتلك الزوجان عقاراً بمساحة 2.26 فدان في هيدين هيلز، كاليفورنيا، وقد اتُهما مؤخراً بانتهاك قيود المياه في جنوب كاليفورنيا.

سبب الانفصال بين الزوجين

برزت تلميحات من المشاكل في علاقتهما خلال الأسابيع القليلة الماضية. ذكرت صحيفة ديلي ميل أن ستالون حصل مؤخراً على وشم لفلافين مغطى بصورة كلبه الراحل.

في 10 أغسطس، نشرت فلافين صورة لها مع بناتها. كان مكتوباً عليها «لا شيء آخر يهم» و«نحن الأربعة إلى الأبد»، كما أنها لم تعد تتابع ستالون على انستغرام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة