بعد شائعات ارتباطهم.. ويجز يحتفل بعيد ميلاد أسماء جلال الـ29

مسلسل أشغال شقة أخر أعمال أسماء جلال

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مايو 2024
بعد شائعات ارتباطهم.. ويجز يحتفل بعيد ميلاد أسماء جلال الـ29

احتفلت الفنانة أسماء جلال، أمس الأربعاء، بعيد ميلادها الـ29، الذي يحل يوم 22 مايو، مع عدد من أصدقائها.

احتفال ويجز بعيد ميلاد أسماء جلال

وحرص مطرب الراب ويجز على تهنئة أسماء جلال بعيد ميلادها عبر خاصية القصص المصورة على حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، بنشر صورة تجمعهما سويا على أغنية "سنة حلوة يا جميل".

الجدير بالذكر، أن دارت العديد من الشائعات حول ارتباط مغني الراب ويجز مع الفنانة أسماء جلال وذلك بعد تكرار ظهورهما سويا في عدد من الحفلات، فيما كشف تقارير صحفية أن العلاقة التي تجمعهما هي علاقة صداقة فقط.

ومن جانبها، نشرت الفنانة أسماء جلال عدد من القصص المصورة على حسابها الرسمي على موقع إنستغرام من احتفال وتهنئة أصدقائها بعيد ميلادها الـ29، معبرة عن فرحتها وسعادتها وحبها لهم.

بعد شائعات ارتباطهم.. ويجز يحتفل بعيد ميلاد أسماء جلال الـ29

آخر أعمال أسماء جلال

وكانت أسماء جلال حققت نجاحاً كبيراً في موسم دراما رمضان 2024، بمسلسل "أشغال شقة" المكون من 15 حلقة.

ودارت قصة العمل حول زوجين يرزق بتوأمين بعد فترة من زواجهما، ويقرران اﻻستعانة بمديرة منزل لرعاية التوأمين، ولكنهما يعانيان بشدة في رحلة البحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين.

والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ خالد دياب وسكربيت الحركة لمصطفى التاجي وﺗﺄﻟﻴﻒ: خالد دياب وشيرين دياب، ومن بطولة كل من هشام ماجد وأسماء جلال وشيرين ومصطفى غريب وسلوى محمد علي ومحمد عبدالعظيم.

آخر أخبار أسماء جلال

يجدر الإشارة، أن الفنانة أسماء جلال تشارك في أكثر من عمل سينمائي مقرر عرضهم خلال العام الحالي، وأبرزهم فيلم "الفستان الأبيض".

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما حول صديقتين من حي فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر.

والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف جيلان عوف، ومن بطولة كل من ياسمين رئيس وأحمد خالد صالح وسلوى محمد علي وميمي جمال  وأسماء جلال.

كما تشارك أسماء جلال في تصوير فيلم "بضع ساعات" وهو من ﺇﺧﺮاﺝ عثمان أبو لبن وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد صادق ومن بطولة كل من مي عمر ومحمد الشرنوبي وهنا الزاهد ومايان السيد وهشام ماجد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة