بطريقة غريبة.. تامر حسني يحتفل بعيد ميلاد ابنته الكبرى (فيديو)

انفصل تامر حسني وبسمة بوسيل بعد زواج 12 عاما

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2023
بطريقة غريبة.. تامر حسني يحتفل بعيد ميلاد ابنته الكبرى (فيديو)

احتفل النجم تامر حسني وزوجته السابقة بسمة بوسيل، بعيد ميلاد ابنتهما الكبرى "تاليا"، وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو عائلياً يجمع تامر بأبنائه الثلاثة وزوجته السابقة بسمة بوسيل.

وارتداء أبناء تامر حسني آدم وأمايا تيشيرت فريق برشلونة الإسباني، فيما ارتدت تاليا التي تحتفل بعيد ميلادها العاشر ملابس باللون الأسود مثل والدتها الفنانة بسمة بوسيل.

وظهرت تورتة عيد الميلاد على شكل كرة قدم وتحمل أيضا شعار اتحاد الكرة المصري، وهو الأمر الذي أثار حيرة الجمهور عن السبب في كتابة اسم اتحاد التورتة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eman Sayed (@emysayed.4)

تامر حسني وبسمة بوسيل

أعلنت بسمة بوسيل منذ أيام انفصالها عن تامر حسني في هدوء، وأكدت أن الطلاق قد تم باتفاق الطرفين ودعت لتامر بالتوفيق في حياته. بعدها أعاد تامر حسني نشر الاستوري التي كتبتها تامر حسني وأكد على أنه لن ينسى 12 عاما من أجمل السنوات في حياته، وأكد على أنه سيظل بجانبهم دائما الأب، الأخ، الصديق، والسند.

وكان تامر حسني وبسمة بوسيل أعلنا زواجهما في عام 2012، وأثمرت الزيجة عن إنجاب 3 أولاد، هم تاليا الابنة الكبرى، أمايا، والابن الأصغر آدم.

وجاء الانفصال بعد الكثير من الشائعات التي طاردتهم الفترة الماضية عن انفصال الطرفين، حيث أعلنت بسمة بوسيل عدة مرات الانفصال، ووجهت رسالة عبر خاصية الاستوري تطلب فيها لما يرسل إليها صور لتامر حسني مع المعجبات أن يتوقف عن ذلك لأنهم انفصلوا بالفعل.

بعدها تدخل بعض الأصدقاء وأنهوا الخلاف بينهم. وتجدد الأمر بعدها بعام وكتبت بسمة بوسيل تلمح للانفصال، إلا أنها ظهرت بعدها بصحبة تامر حسني في إحدى الحفلات وهو ما أكد للجمهور عودتهم مرة أخرى.

ولكن هذه المرة تم الإعلان رسميا عن الطلاق، وبعدها بدأت بسمة بوسيل تنشر فيديوهات لها في الجيم أو بصحبة أصدقائها وهي تحتفل بعيد ميلادها وكانت تظهر للجمهور وهي في حالة جيدة.

ثم ظهرت لأول مرة بصحبة تامر حسني وهم يحتفلون بعيد ميلاد ابنتهم الوسطى أمايا. ومؤخرا كتبت بسمة بوسيل رسالة تهنئ فيها تامر حسني بفيلمه الجديد.

آخر أخبار تامر حسني

أحيا تامر حسني مؤخرا حفل كبير في دولة الكويت، وتصدر الحفل محركات البحث هناك بسبب الإقبال الكبير الذي شهده الحفل. وتأثر تامر حسني وهو يقدم أغنية "أرجع لي"، بشكل كبير وتفاعل معه الجمهور وربط بين كونه لا يزال متأثراً بسبب الانفصال عن زوجته وتمنى الجمهور لهم العودة مرة أخرى.

وكتب تامر حسني بعدها رسالة حب وشكر للجمهور الذي تفهم حالة التأثر التي مر بها ودعمهم له ووقوفهم بجواره. وأكد أن ما حدث هو لحظة تأثر شديدة وضعف يمر بها الفنان ورغم أن أي شخص لا يحب أن يظهر ضعفه، إلا أن تفاعل الجمهور ومساندته له أعطاه دفعة قوية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة