بوغبا يفاجأ الجمهور بظهور زوجته عارضة الأزياء البوليفية مرتدية الحجاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يوليو 2021
بوغبا يفاجأ الجمهور بظهور زوجته عارضة الأزياء البوليفية مرتدية الحجاب
مقالات ذات صلة
نهاية مسيرة بوغبا مع مانشستر يونايتد
كيف تحدت قطة عارضات الأزياء في تريكا؟
يوفنتوس يلعب على العاطفة لإقناع بوغبا

نشر اللاعب الفرنسي، بول بوغبا، صورة تجمعه بزوجته عارضة الأزياء البوليفية، زولاي بوغبا أو ماريا زولاي، وهي ترتدي الحجاب، موجهَا التهنئة لمتابعيه بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

عارضة الأزياء البوليفية زوجة بوغبا تظهر مرتدية الحجاب:

وشارك اللاعب الفرنسي بول بوغبا متابعيه صورة، عبر صفحته الرسمية على موقع إنستغرام، ظهر فيها هو وزوجته وهما يرتديان زيًا موحدًا، وكتب عليها: "عيد مبارك إخوتي وأخواتي".

بوغبا يفاجأ الجمهور بظهور زوجته عارضة الأزياء البوليفية مرتدية الحجاب

ويعد هذا أول ظهور لعارضة الأزياء البوليفية زوجة اللاعب بوغبا، وهي تردي الحجاب، وهو أيضًا أول ظهور لها عبر حساباتها وحسابات زوجها على موقع التواصل الاجتماعي بغطاء الرأس.

من هو اللاعب بوغبا؟

بوغبا لاعب مسلم متدين، استطاع أن يخطف الأضواء بعد أن قام بإزالة زجاجة بيرة، كانت موضوعة أمامه في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد مباراة ألمانيا في دور المجموعات ببطولة أوروبا 2020.

ويبلغ بوغبا 28 عامًا، فهو من مواليد 15 مارس عام 1993، وهو أفضل لاعب في فريق الحمر مانشستر يونايتد، الذي عاد إليه قادمًا من يوفنتوس الإيطالي عام 2016.

وكان من المفترض أن ينتهي عقد اللاعب الفرنسي بوغبا في يونيو 2021 إلا أن إدارة مانشستر يوناتيد قام بتفعيل بند العام الإضافي ليمتد حتى صيف 2022.

وأحدث بول بوغبا تأثيرًا هائلًا في منذ بداية العام الجارى، ويأمل فى مساعدة فريقه على تخطى ساوثامبتون فى أولد ترافورد، وهى المباراة التى شارك فيها للمرة الثانية مع يونايتد فى عام 2016.

وفي فبراير 2021 توج النجم الفرنسى بول بوغبا، بجائزة أفضل لاعب فى فريق مانشستر يونايتد، لشهر يناير، حيث نشر الحساب الرسمى لنادى الشيطان الحمر، صورة لبوغبا مع الجائزة، صحبها بتعليق: "لاعب الشهر".

من هي عارضة الأزياء البوليفية ماريا زولاي زوجة اللاعب بوغبا؟

وبعد ظهور زوجة اللاعب بوغبا مرتدية الحجاب، أخذ البعض يبحث عمن هي زوجة  اللاعب بوغبا، والتي اعتادت الظهور معه في أكثر من صورة، ولكنها الصورة الأولى لها عبر حساب زوجها وهي مرتدية الحجاب.

وزوجة اللاعب بوغبا هي ماريا زولاي، تبلغ من العمر 27 عامًا، من مواليد عام 1994، وهي إحدى أشهر عارضات الأزياء في بوليفيا.

تزوجت ماريا زولاي من اللاعب الفرنسي بول بوغبا المسلم، في عام 2018، وحسب ما تردد في تقارير أجنبية أنها تعتنق دين الإسلام بناء على طلبات زوجها بول بوغبا.

وحرصت ماريا زولاي على الظهور مع زوجها بوغبا مرتدية الحجاب في المناسبات الإسلامية، وقد زادت شهرتها بعد ظهورها بالحجاب في الصورة التي نشرها زوجها بوغبا على صفحته الشخصية على موقع انستغرام.