بوغبا يصدم العالم باعترافه باستخدام السحر

النجم الفرنسي يعترف أمام الشرطة

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 سبتمبر 2022
بوغبا يصدم العالم باعترافه باستخدام السحر

شعرت جماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم بالصدمة بسبب اعتراف الفرنسي بول بوغبا نجم نادي يوفنتوس الإيطالي بشأن استخدامه للسحر.

وكشفت شبكة "فرانس إنفو" أن بوغبا اعترف بالفعل أمام الشرطة الفرنسية أنه استخدم السحر ولكنه نفى تماماً أن يكون ذلك ضم زميله في المنتخب الفرنسي كيليان مبابي مثلما ادعى شقيقه الأكبر ماتياس.

وأوضح بوغبا أنه استخدم السحر من أجل منظمة إنسانية تساعد الأطفال في أفريقيا ولكن ذلك فتح باباً كبيراً للشك في حقيقة الاتهامات التي وجهها له شقيقه الأكبر خلال الأيام السابقة.

وأوضح بوغبا للشرطة الفرنسية أن لديه ما يثبت صحة أقواله وأنه لم يستخدم السحر من أجل إيذاء أحد بل للمساعدة الإنسانية فقط.

وخضع بوغبا للتحقيق أمام الشرطة الفرنسية بعدما ادعى النجم الفرنسي أنه يتعرض للابتزاز من أصدقاء الطفولة الذين كونوا عصابة منظمة وبالتعاون مع شقيقه ماتياس بوغبا وطالبوه بالحصول على 13 مليون يورو.

وأوضحت الصحف الفرنسية أن شقيق بوغبا الأكبر ماتياس لديه شيء يدينه وهو سبب انضمامه إليهم في ابتزازه من أجل الحصول على 13 مليون يورو.

وقدم بوغبا دليلاً على ذلك بعدما كشف عن رسالة أرسلت له من شقيقه على هاتفه بعد انتقاله إلى يوفنتوس يقول له فيها: "الآن ستفكر فينا بعد حصولك على مكافأة توقيع".

وأتمت الشبكة الفرنسية أن بوغبا قام بتغيير رقم هاتفه مرتين على أمل الهروب من مضايقات العصابة التي تحاول ابتزازه ولكنهم يتمكنوا من الوصول إليه في النهاية.