بوغبا يقترب من ظهوره الأول مع يوفنتوس أخيراً

النجم الفرنسي بات قريباً من المشاركة مع البيانكونيري

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023
بوغبا يقترب من ظهوره الأول مع يوفنتوس أخيراً

يقترب الفرنسي بول بوغبا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي الجديد من ظهوره مع الفريق وذلك بعد إصابته عقب انضمامه إلى النادي وغيابه عن كل المباريات التي خاضها البيانكونيري هذا الموسم.

وكشف موقع "توتو ميركاتو ويب" أن بوغبا شارك في مباراة ودية اليوم الخميس مع لاعبي نادي يوفنتوس وهو ما يؤكد أنه بات جاهزاً للمشاركة مع الفريق في المواجهات الرسمية.

وتعرض بوغبا لإصابة في الركبة خلال معسكر الإعداد لبداية الموسم مع يوفنتوس عقب انتقاله للفريق قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتسببت إصابة بوغبا في الركبة من غيابه عن كأس العالم التي وصل فيها المنتخب الفرنسي إلى المباراة النهائية قبل أن يخسر اللقب لصالح الأرجنتين لقيادة ليونيل ميسي.

كما استمر غياب بوغبا عن يوفنتوس كذلك حتى هذه اللحظة مع اقتراب عودة للمشاركة بقميص الفريق أمام مونزا بالكالتشيو.

وتشير التقارير إلى أن يوفنتوس سيستعيد كذلك دوسان فلاهوفيتش مهاجم الفريق الذي غاب للإصابة خلال الفترة الأخيرة هو الآخر أيضاً.

وشارك الحساب الرسمي لنادي يوفنتوس فيديو لبوغبا وهو يشارك في المباراة الودية بجانب فلاهوفيتش.

وتمكن بوغبا من صناعة هدف لزميله فلاهوفيتش خلال المباراة الودية وهو ما جعل جماهير البيانكونيري تستبشر بعودة النجمين سريعاً خلال الأيام المقبلة لمساعدة النادي.

الجدير بالذكر أن يوفنتوس يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 23 نقطة فيما يأتي مونزا في المركز الـ13 برصيد 22 نقطة.

وتراجع يوفنتوس إلى المركز العاشر في ترتيب الدوري الإيطالي بعدما قضت المحكمة الفيدرالية الإيطالية بخصم 15 نقطة من رصيده وذلك بسبب مكاسب رأسمالية مزورة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة