بين الحجاب والكرتون: هكذا استقبل النجوم شهر رمضان 2020

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 أبريل 2020
بين الحجاب والكرتون: هكذا استقبل النجوم شهر رمضان 2020
مقالات ذات صلة
صلاح السعدني: 20 صورة لعمدة الدراما والفن الجميل
الجانب المؤلم: مشاهير عانوا من مشاكل الصحة العقلية
نجوم برعوا في أدوار مصاصي الدماء: من الأفضل برأيك؟

نشر العديد من المشاهير صوراً معبرة عن استقبال أول يوم رمضان، حيث اختلفت طرق استقبال المشاهير لشهر رمضان بين التهنئة المعتادة وصولاً إلى تصويرهم داخل المنازل أثناء تعليق زينة رمضان، بالإضافة إلى استخدام بعض الطرق الترفيهية لإيصال التهنئة أبرزها الرسوم الكرتونية، كذلك قدم البعض دعوة لتكثيف فعل الخير بالتزامن مع بدء الأيام المباركة.

فعلى سبيل المثال، نشر الفنان أحمد حلمي مقطع فيديو له، صباح اليوم، الجمعة، يدعو فيه الناس إلى تقديم المساعدات وفعل الخير سواء مادي أو معنوي، قائلاً: "كل سنة وأنتوا طيبين ورمضان كريم عليكم، أنا النهارده سعید بإطلاق مبادرة انستا الخیر بالتعاون مع الانستغرام في العالم العربي. ھدف المبادرة أنھا تشجع كل شخص على عمل ونشر الخیر بالذات في الأوقات الصعبة اللي العالم بيمر بیھا. عمل الخیر ممكن يكون حاجة بسیطة زي كلمة شكر أو سؤال على شخص بعید بقالك مدة مكلمتوش لأن حاجة بسیطة زي دي ممكن يكون لیھا أثر أكتر بكتیر مما تتخیل".

وتابع: "أنا مثلاً النھارده خصصت جزء بسیط من وقتي لدعم المستشفيات الجامعية اللي بتسابق الزمن علشان تعالج ملايين المصريين. ومن ھنا بدعي كل شخص يشیر معنا أي عمل طیب طوال شھر رمضان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كل سنة وأنتوا طيبين ورمضان كريم عليكم... أنا النهارده سعید بإطلاق مبادرة #انستا_الخیر بالتعاون مع @instagram في العالم العربي. ھدف المبادرة أنھا تشجع كل شخص على عمل ونشر الخیر بالذات في الأوقات الصعبة اللي العالم بيمر بیھا. عمل الخیر ممكن يكون حاجة بسیطة زي كلمة شكر أو سؤال على شخص بعید بقالك مدة مكلمتوش لأن حاجة بسیطة زي دي ممكن يكون لیھا أثر أكتر بكتیر مما تتخیل. أنا مثلًا النھارده خصصت جزء بسیط من وقتي لدعم المستشفيات الجامعية اللي بتسابق الزمن علشان تعالج ملايين المصريين. ومن ھنا بدعي كل شخص يشیر معنا أي عمل طیب طوال شھر رمضان على ھاشتاج #انستا_الخیر وخلینا ننشر الخیر في شھر الخیر. اتبرعوا للمستشفيات الجامعيه على حساب 111 111 في جميع فروع البنك الأهلي المصري أو ابعتوا رسالة على 911111 #الثانية_بتفرق #ahmedhelmy #احمد_حلمي

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

فيما أضفى الفنان أحمد مكي روح رمضانية بشكل غير تقليدي، من خلال نشر فيديو لعادات وتقاليد رمضانية يتبعها المصري بشكل خاص والعالم العربي بشكل عام، يرمز من خلال هذا الفيديو روح التسامح والفرحة والتعاون وروحانيات رمضان بشكل خاص.

أما عن الفنان أحمد داوود فقد اكتفى بنشر فيديو قصير لتهنئة جمهوره بقدوم شهر رمضان المعظم، متمنياً لهم أن تكون الأيام المقبلة أفضل من الحالية.

ونظراً للظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم ومع البقاء في المنزل، نشرت بعض الفنانات صوراً قديمة لهن أثناء الاحتفال بشهر رمضان المعظم في الأعوام السابقة، تعبيراً عن أمنياتهن بإنهاء الأزمة الحالية والعودة للحياة الطبيعية في أقرب وقت، حيث أكدن أن الاحتفال يمكن أن يحدث بأكثر من فعل دون الخروج.

لكن في مفاجأة خاصة، أطلت أسما شريف منير بإطلالة مختلفة في أولى أيام رمضان، من خلال ارتدائها حجاب في إطلالة غير معتادة. وقالت إنها ستتبع نهج جديد في العام الجاري تتمنى المواظبة عليه، كذلك متمنية أن رمضان يكون بداية جديدة على الجميع فيها خير وسعادة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كل سنة و انتم طيبين ⭐️

A post shared by 𝘼𝙨𝙢𝙖 𝙨𝙝𝙚𝙧𝙞𝙛 𝙢𝙤𝙣𝙚𝙚𝙧 (@asma.sherif.moneer) on

لم يكن هؤلاء فقط من احتفلوا في أول أيام رمضان بقدوم هذا الشهر المعظم، ففي الألبوم أعلاه، عدد من النجوم والمشاهير الذين احتفلوا على طريقتهم الخاصة بهذا الشهر الكريم، حيث كانت هناك إطلالة كوميدية لأحد النجوم مرتدياً الحجاب وعلق تعليق خاص لسبب هذا الأمر، فقط اطلع على الألبوم أعلاه.