بيومي فؤاد يُعلن وفاة والده.. وبهذه الكلمات سانده المشاهير في مصر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يناير 2021
بيومي فؤاد يُعلن وفاة والده.. وبهذه الكلمات سانده المشاهير في مصر
مقالات ذات صلة
مشاري البلام: حقيقة وفاته بسبب تطعيم كورونا
مشاري البلام: ما هي الأمنية الأخيرة التي كان يحلم بتحقيقها؟
وفاة الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز بن سعود

أعلن الفنان المصري بيومي فؤاد، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مساء اليوم الاثنين، وفاة والده دون الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى خاصة بسبب الوفاة أو موعد ومكان الدفن والجنازة ومراسم العزاء.

وفاة والد بيومي فؤاد

ودوّن الفنان المصري بيومي فؤاد، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قائلاً:"إنا لله وإن إليه راجعون توفي والدي منذ قليل نسألكم الدعاء"، لتنهال عبارات العزاء من محبيه وزملائه في الوسط الفني.

مشاهير مصر ينعون بيومي فؤاد في وفاة والده

وعلق عدد من المشاهير في مصر على منشوره، ناعيين وفاة والده، فرد الفنان كريم فهمي قائلاً:"البقاء لله"، بينما واساه الفنان أوس أوس قائلاً:"البقاء لله ياحبيبي"، فيما علق الفنان كريم محمود عبدالعزيز:"البقاء لله ياحبيبي ربنا يصبرك"، بينما رد الفنان شيكو قائلاً:"البقاء لله يابيومي، الله يرحمه ويصبركم".

ورد كذلك الفنان علي الطيب، على منشور بيومي فؤاد، عبر حسابه بموقع انستغرام قائلاً:"البقاء لله ياحبيبي، ربنا يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة ويصبركم"، فيما رد الفنان فتحي عبدالوهاب:"البقاء لله، ألف رحمة ونور"، فيما شاطرته الفنانة إيمان العاصي أحزانه بتعليق:"الله يرحمه ويحسن إليه ويصبرك"وغيرهم من زملائه في الوسط الفني.

بيومي فؤاد يصور مسلسل عودة الأب الضال

وفي سياق آخر بدأ الفنان المصري بيومي فؤاد تصوير مسلسله عودة الأب الضال، الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل خلال العام الجاري 2021؛ حيث سيُشاركه البطولة كلًا من هالة فاخر، هيدي كرم، شادي ألفونس، خالد منصور، أميرة هاني وغيرهم وهو سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج أحمد عبدالعال.

آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد

وشارك الفنان المصري بيومي فؤاد في العديد من الأعمال خلال العام الماضي 2020 مثل مسلسلات: الحرامي، خيانة عهد، سكر زيادة، رجالة البيت، طلقتك نفسي، إلا أنا، اثنين في الصندوق وغيرها بخلاف أفلام أخرى عُرضت خلال العام ذاته مثل: صاحب المقام، توأم روحي، الخطة العايمة وغيرها من الأعمال التي حلّ ها كضيف شرف.

بيومي فؤاد يُعلن وفاة والده.. وبهذه الكلمات سانده المشاهير في مصر