لأول مرة.. بيومي فؤاد يكشف تفاصيل قصة حبه وزواجه

كشف الفنان بيومي فؤاد عن تفاصيل مثيرة عن بداية علاقته بزوجته الفنانة أماني سويدان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 فبراير 2024
لأول مرة.. بيومي فؤاد يكشف تفاصيل قصة حبه وزواجه

كشف الفنان بيومي فؤاد عن تفاصيل مثيرة عن بداية علاقته بزوجته الفنانة أماني سويدان، وكيف تغلبت شخصيتها القوية على تردده في الارتباط.

قصة حب بيومي فؤاد 

وأكد بيومي فؤاد في حوار مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" إنه التقى بأماني سويدان في الكلية، وأنه كان مستصغراً نفسه على الزواج، وكان ينوي الاعتذار لها، لكنه تفاجأ بنفسه وهو يعرض عليها الزواج بعد أن أعجب بها وبأخلاقها.

فقال: "كان في دماغي أعتذر للبنت وشايفها مؤدبة جدا ومحترمة وبنت ناس، وأنا الحمد لله كويس لكن مش في دماغي، بس ربنا غير الكلام على لساني، ولقيت نفسي بقول لها اسمي الثلاثي كذا، وأمي ست بيت، وإنت ساكنة فين علشان أتقدم لكم".

وأضاف بيومي فؤاد أن بعد ذلك تركها لتفكر في عرضه، وفي ذلك الوقت حدث موقف طريف عندما ذهب إلى المنصورة في مأمورية عمل، وتلقى اتصالاً من المخرج الراحل الذي كان يعمل معه في مسرحية في الكلية، وأخبره أن أماني سويدان نزلت تسأل عنه، وأنه قال لها إنه ذهب للمنصورة ليتزوج، فانهارت وبكت، وقالت إنها من المنصورة أيضاً.

وأوضح بيومي فؤاد أنه يحب في زوجته شخصيتها القوية والمتمسكة برأيها، وأنه لا يكره أن تعبر عن مشاعرها وتتبع قلبها.

فقال: "أنا بيعجبني البنات لما تصر على حاجة، ومش كاره إن بنتي تعجب بشخص وتقول له، وبعدها الولد يقود العلاقة، وأكره تقل البنات، وحتى لو الولد خذلها بعدها تبقى إتعلمت".

أعمال بيومي فؤاد 

الجدير بالذكر، أن بيومي فؤاد شارك مؤخراً في فيلم "الحريفة" والذي مازال يعرض في دور العرض بالسينمات، ويحقق العمل حتى الآن نجاحا كبيرًا في شباك التذاكر.

وتدور قصة فيلم الحريفة حول شاب من أسرة ميسورة الحال، تتغير حياته بعد تدهور حالة عائلته المادية، ويضطر إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من الأشخاص من بيئات مختلفة ويكون معهم فريق لكرة القدم.

العمل من بطولة كل من نور النبوي وكزبرة وأحمد حسام ميدو وأحمد غزي ونور إيهاب وخالد الذهبي، والفيلم من إخراج رؤوف السيد ومن تأليف إياد صالح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة