تايلر بيري Tyler Perry: قصة مشرد تحول إلى ملياردير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 سبتمبر 2020
تايلر بيري Tyler Perry: قصة مشرد تحول إلى ملياردير
مقالات ذات صلة
5 طرق لزيادة وقتك أثناء العمل من المنزل
4 علامات تشير إلى أنك بحاجة لتغيير مهنتك
ربما لا تعرفها: 5 أشياء تفعلها تدفع رئيسك للغضب

أدرجت مجلة فوربس الممثل والمنتج الأمريكي تايلر بيري Tyler Perry إلى قائمتها لذوي المليارات، بقيمة ثروة تبلغ نحو 1.4 مليار دولار.

ثروة تايلر بيري Tyler Perry الإبداعية:

وفق ما جاء بموقع مجلة فوربس، يمتلك الفنان تايلر بيري Tyler Perry، البالغ من العمر 51 عاماً، كامل إنتاجه الإبداعي، بما في ذلك أكثر من 1200 حلقة تلفزيونية و22 فيلماً روائياً وما لا يقل عن عشرين مسرحية، بالإضافة إلى استوديو بمساحة 330 فداناً على حافة الحدود الجنوبية لأتلانتا. 

لقد استخدم هذا التحكم للاستفادة من صفقة مع ViacomCBS تدفع له 150 مليون دولار سنوياً للمحتوى الجديد ويمنحه حصة في BET +، خدمة البث التي ظهرت لأول مرة في سبتمبر الماضي. 

تايلر بيري

ثروة تايلر بيري Tyler Perry:

تقدر فوربس أن تايلر بيري Tyler Perry قد كسب أكثر من 1.4 مليار دولار من الدخل قبل الضريبة منذ عام 2005، الذي استخدمه لشراء منازل في أتلانتا ونيويورك ولوس أنجلوس وجاكسون هول، ايومنغ، بالإضافة إلى طائرتين.

وأشارت المجلة أن هذا ما يعيش عليه الملياردير الأمريكي تايلر بيري Tyler Perry اليوم، الذي كان بلا مأوى، حيث نشأ في فقر في نيو أورلينز. اليوم فوربس تقدر صافي ثروته بـ 1 مليار دولار، مع مسار واضح لعضوية مستقبلية في The Forbes 400.

قصة تايلر بيري Tyler Perry المتشرد الذي تحول إلى ملياردير:

وفي لقاءه مع مجلة فوربس، قال تايلر بيري Tyler Perry: "أحب أن يقول الناس إنك تأتي من بدايات متواضعة، هذا يعني أنك كنت فقيراً مثل الجحيم، كما أنه يجعل للنجاح شعور أفضل".

كان يعيش بيري في فقر مدقع، مع والدته ووالده، الذي أشار إلى أن والده كان شخص سيء وعلم فيما بعد أنه ليس والده، موضحاً أن هذا الأمر كان مصدر إلهامه لكتابة ما كان يشعر به من ضغط في يومياته، بعد أن شاهد حلقة عن ذلك من برنامج أوبرا وينفري، التي أشارت إلى أهمية كتابة ما يشعر به الأفراد للتصدي إلى مشكلاتهم والمصاعب التي يعيشون فيها.

تايلر بيري

وقضى بيري العشرينات من عمره في جولات في المسارح الصغيرة في جميع أنحاء البلاد، حيث أحب الكتابة وقام بتأليف العديد من المسرحيات التي كتبها وأنتجها وقام ببطولتها، التي حولته فيما بعد إلى نجم وقطب إعلامي كبير، بالإضافة إلى كونه أول أمريكي من أصل أفريقي يمتلك استوديو خاصاً.

وأكد تايلر بيري Tyler Perry أنه ترك المدرسة الثانوية، كما عاش فترة من التشرد، حيث لم يكن هناك مكاناً يأويه، فقد كان يكتسب قوت يومه من عدة أعمال أبرزها جامع للفواتير، في ذلك الوقت كان يعمل على كتابة النصوص.

أول ثروة لـ تايلر بيري Tyler Perry:

وجمع في النهاية مبلغاً قدره 12000 دولاراً، استخدمه لاستئجار مساحة في مسرح مجتمعي في أتلانتا لإنتاج عمل كان قد صاغه في أوقات فراغه. وأشار إلى أن هذه المسرحية كانت عن قصة ناجين من إساءة معاملة الأطفال، مؤكداً أن نجاحه في الوقت الحالي لم يكن نجاحاً بين عشية وضحاها.

وقال تايلر بيري إنه في وقت من الأوقات، لم يكن يدر ما يكفي من المال لتمكينه من دفع الإيجار الخاص بهذه المساحة، كما أنه لمدة ثلاثة أشهر عاش داخل سيارته، حيث كان يعمل على حل لإيجاد المال الكافي لدفع الإيجار والاستمرار في عمله، حتى عمل كبائع للوجبات الخفيفة أثناء الاستراحات.