بالصور قصة شاب خسر وزنه الزائد وتحول إلى مدرب رياضي في زمن قياسي!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2016
بالصور قصة شاب خسر وزنه الزائد وتحول إلى مدرب رياضي في زمن قياسي!

التخلص من الوزن الزائد يتطلب إرادة قوية ومجهود كبير، حتى يستطيع الشخص خسارة السعرات الحرارية الزائدة والمخزنة في جسده.

وهناك العديد من القصص الناجحة التي تؤكد أن العامل الرئيسي في خسارة الوزن الزائد هو أنت وإرادتك الحرة، وأصبحت قصة هذا الشاب حديث الجميع بسبب حماسه الشديد وإرادته الجبارة في التخلص من وزنه الزائد في زمن قياسي للغاية، فقد أصبح الحلم أخيرا حقيقة مع الشاب باتريك ماجنو الذي تمتع بإرادة غير عادية جعلته يتخلص من وزنه الزائد ويتحول إلى مدرب كمال أجسام يتبع الشباب الحمية التي يطبقها ويستمعون جيدا لنصائحه.

21 كيلو في 3 أشهر

استطاع باتريك ماجنو أن يفقد 21 كيلو جراما من وزنه في فترة لم تتجاوز الثلاثة أشهر، الذي أكد أن نجاحه في تخفيض وزنه جاء نتيجة لإتباعه لنظام يومي قاس مع إصراره على التخلص من الوزن الزائد، وفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

ووجه ماجنو نصائحه لكل من يريد التخلص من الوزن الزائد، قائلا: "لابد من تنويع النظام الغذائي بشكل يومي مع البعد عن النشويات قدر الإمكان، وقد استطعت عن طرق هذا الفكر أن افقد 21 كيلو جرام، حيث كان وزني 82 كيلو جرام قبل قيامي بهذا الرجيم القاسي، ليصبح وزني الآن 61 كيلو جرام وفي مدة لم تتجاوز 12 أسبوع".

خطورة على الصحة

وتابع الشاب صاحب الإرادة القوية الذي يعيش في سان دييجو بولاية كاليفورنيا الأمريكية "نسبة الدهون الضارة في جسمي وصلت إلى 30% وكان من الضروري أن أتخذ خطوات سريعة للتخلص منها، الطبيب الخاص بأسرتي نصحني بضرورة التخلص من الوزن الزائد الذي أكتسبته، وأكد لي أنه من الممكن أن أصاب بالنوع الثاني من مرض السكري بسبب وزني الزائد خاصة وأن العديد من أفراد أسرتي يعانون منه".

وأضاف "تشجعت لفكرة التخلص من وزني الزائد بعد معرفتي بمسابقة أطلقها موقع أمريكي لمن يستطيع التخلص من وزنه الزائد في أسرع وقت ممكن ويصل إلى البنية المثالية للجسد وبالفعل استطعت تحقيق المعجزة والفوز بالجائزة التي بلغ قيمتها مائة ألف دولار أمريكي بالإضافة إلى التخلص من وزني الزائد".

نظام غذائي صارم

وأشار إلى أنه اعتمد في بداية تطبيقه للحمية القاسية على تناول الدهون غير الضارة بجسم الإنسان مع الابتعاد تماما عن المأكولات السريعة، قائلا: "تركيزي انصب على تناول بعض منتجات الألبان الخالية من الدهون بالإضافة إلى الفواكه والابتعاد عن المعلبات والمشروبات الغازية بكافة انواعها، وقد حرصت تناول التونة والأرز البني والبيض والدجاج بعد التخلص من الجلد والتنويع بين هذه الأطعمة بشكل دائم".

وشدد ماجنو على أنه خصص وقته الأكبر لممارسة برنامج رياضي دقيق يعتمد على رفع الأثقال وزيادة كتلة العضلات في الجسد والتضحية بساعات النوم الطويلة التي كان ينعم بها من أجل تحقيق حلمه، مضيفا "شعرت أنني فقدت الأمل، فبعد مرور 5 أسابيع أصبت بالقرحة وشعرت بالوهن، لكنني صممت على الوصول إلى الهدف الذي نجحت في تحقيقه بنهاية المطاف بعد أن تخلصت من 21 كيلو جرام من وزني".

تصوير الجسم

وطالب المقدمين على خسارة الوزن بضرورة الحرص على تصوير أنفسهم بشكل يومي أثناء الحمية وعلى مدار الأسابيع المتتالية لأن ذلك الأمر يرفع من الروح المعنوية لأي شخص يقاوم من أجل التخلص من الوزن الزائد.

وفي وقت قياسي للغاية تحول الشاب من شخص سمين يزن 81 كيلو جرام إلى مدرب كمال أجسام يتبع حميته العديد من الشباب حول العالم من خلال حسابه الشخصي على موقع «bodybuilding»، وقد أبدى سعادته بالإنجاز الذي حققه وتحوله لمدرب كمال أجسام يتخذه الشباب قدوة له.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة