تسريب مواصفات ومزايا هاتف شاومي الجديد Poco F6 Pro

إليكم ما نعرفه من معلومات عن هاتف شاومي الجديد Poco F6 Pro

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
تسريب مواصفات ومزايا هاتف شاومي الجديد Poco F6 Pro

تستعد شركة شاومي لإطلاق أحدث هواتفها Poco F6 Pro، الذي يتوقع الخبراء أن يحقق مبيعات مرتفعة في سوق هواتف الأندرويد هذا العام.

إليكم ما نعرفه من معلومات عن هاتف شاومي الجديد Poco F6 Pro

وبحسب ما ذكرته تسريبات تقنية، فإن الهاتف الجديد Xiaomi Poco F6 Pro سيأتي بهيكل ذي تصميم أنيق مقاوم للماء والغبار، وسيحمل شاشة متطورة من نوع OLED، والتي ستعمل مع تقنيات Dolby Vision و+HDR10 لتقدم عرضاً ممتازاً للصور والفيديوهات.

وسيبلغ مقاس هذه الشاشة 6.67 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 3200/1440 بيكسل، ولها تردد يعادل 120 هيرتزاً، فيما سيصل معدل سطوعها إلى 4000 شمعة/م تقريباً.

وسيعمل الهاتف الذكي بنظام تشغيل Android 14 مع واجهات HyperOS، وسيكون مدعوماً بمعالج قوي من نوع Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2، ومعالج رسوميات حديث من نوع Adreno 740.

كما سيكون مزوداً بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعاتها 8 و12 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعاتها 256 و512 غيغابايت، و1 تيرابايت.

وبالنسبة لقدرات التصوير، فإن هاتف Poco F6 Pro سيضم كاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة 50+8+2 ميغابيكسل، فيها عدسة للتصوير فائق العرض، وأخرى للتصوير الماكرو، حيث ستتمكن هذه الكاميرا من تصوير فيديوهات بدقة 8K بمعدل 24 إطاراً في الثانية.

فيما ستأتي كاميرته الأمامية بدقة 16 ميغابيكسل، وستكون قادرة من التقاط مقاطع فيديو بدقة 1080p بمعدل 30 أو 60 إطاراً في الثانية.

وستجهز شاومي هاتفها الجديد بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB Type-C 2.0، إلى جانب شريحة NFC، وماسح لبصمات الأصابع، إضافة إلى بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 ميلي أمبير، والتي تعمل مع شاحن فائق السرعة بقدرة 120 واطاً.

وسيدعم الهاتف تقنيات Wi-Fi 802.11 للاتصال بشبكات الإنترنت، وBluetooth 5.3 للاقتران بالأجهزة الإلكترونية الأخرى، إلى جانب أنه سيكون مزوداً بتقنيات GPS, GLONASS, GALILEO, BDS, NavIC, QZSS لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، وتقنيات Infrared للتحكم بالإلكترونيات عن بعد.

ومن المقرر أن يتوفر هاتف Xiaomi Poco F6 Pro بعدة ألوان أساسية، مثل: الأسود، الفضي، الأرغواني، فيما لم يتحدد بعد موعد إطلاقه، أو كم سيبلغ سعره في الأسواق العالمية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة