تطبيقات ستساعدك على تنظيم وقتك وإنهاء مهامك اليومية في موعدها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أبريل 2021
تطبيقات ستساعدك على تنظيم وقتك وإنهاء مهامك اليومية في موعدها
مقالات ذات صلة
فايبر يوسع عدد المشاركين في مكالمات الفيديو الجماعية إلى 30 شخصاً
كلوب هاوس ينافس بقوة ويستعد لإصدار نسخة الأندرويد
GSA Live: طريقة مشاهدة مباريات دوري أبطال آسيا 2021

ما بين العمل والمشاوير اليومية ومهام المنزل، تبدو الساعات وكأنها دقائق تتسرب من بين أيدينا.. جميعنا بحاجة لطريقة تساعدنا على تنظيم الوقت بين المهام المختلفة، وفي هذا الموضوع نستعرض مجموعة من تطبيقات الهواتف التي تساعدك على تنظيم الوقت.

تطبيق Timely Time Tracking

يقدم لك تطبيق Timely Time Tracking حلاً رائعاً كي تستطيع تنظيم وقتك ومواجهة التشتت الناتج عن تعدد المسؤوليات والمهام. ويتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام، وهي مستوحاة من شكل التقويم.

يمكِّنك التطبيق من معرفة مقدار الوقت الذي تقضيه، والأموال التي تحصل عليها وتنفقها يومياً. كما تستطيع من خلاله أن تنشيء العديد من المشاريع وأن تتواصل مع العملاء الذين تعمل معهم.

والتطبيق متوفر بشكل مجاني لهواتف أندرويد وآيفون.

تطبيق Productivity Challenge Timer

لا تنحصر أهمية التطبيق في تتبع الوقت وتنظيمه فقط، لكنه يخلق بيئة عمل منتجة من خلال عدة مستويات، حيث يتيح لك التطبيق إنشاء جلسة عمل مع تحديد طول الجلسة وتخصيص مدة الراحة على فترات معينة.

وبالرغم من أن التطبيق ليس أداة لتنظيم الوقت بين الحياة الاجتماعية والحياة العملية بالشكل المعتاد، لكنه يحسن من تركيز وإنتاجية مستخدميه.

وهو متاح للتنزيل المجاني لهواتف أندرويد وآيفون.

تطبيق Hours Keeper

وسيلة رائعة تستطيع من خلالها أن تتبع مقدار الوقت الذي تقضيه في العمل بخلاف التطبيقات الأخرى التي تركز على الإنتاجية أو إدارة المشروعات أو التواصل مع العملاء.

وبمجرد إلقاء النظرة الأولى على واجهة التطبيق، سوف تجد شرحاً مبسطاً عن ساعات العمل وأوجه الإنفاق التي تمت على مدار اليوم. ويعد هذا التطبيق واحداً من أفضل الخيارات لتتبع وتنظيم الوقت من خلال واجهة مستخدم بسيطة.

التطبيق متوفر بشكل مجاني لكل من هواتف الأندرويد والآيفون.

تطبيق Timesheet

يعد هذا التطبيق واحداً من أفضل تطبيقات تتبع الوقت، وهو مناسب لأصحاب الأعمال الحرة. كما يتميز التطبيق بتصميمه المرن للغاية وواجهة مستخدم بسيطة و كافية لاستيعاب جميع المهام.

يتيح التطبيق لمستخدميه تسجيل ساعات العمل وإضافة أوقات الراحة وكذلك النفقات والملاحظات الأخرى. ويساعد التطبيق في إدارة المشاريع الخاصة بك وتصدير بياناتك في مايكروسوفت إكسيل. وتستطيع تمكين ميزة المزامنة للاستفادة من التطبيق على أجهزة متعددة بما في ذلك الأجهزة المكتبية.

ويتوفر التطبيق بشكل مجاني لأجهزة أندرويد.

تطبيق SaveMyTime

من أفضل تطبيقات تنظيم الوقت حيث يقدم لك إحصائيات كاملة عن نشاطك طوال الأسبوع على مدار 24 ساعة. وفي حين أن الفرد منّا يتفقد هاتفه كل 8 دقائق بمعدل 120 مرة في اليوم، فإن هذا التطبيق يرصد أنماط استخدامك للهاتف ويسجل كل ماتفعله، مما يساعدك في تحقيق التوازن بين العمل والحياة لفترات زمنية مختلفة (يومية- أسبوعية- شهرية- سنوية).

تطبيق Hours Time tracking

من أهم تطبيقات تنظيم الوقت في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد، وقد نال شهرة واسعة بين المجلات العالمية مثل فوربس التي ذكرت أنه التطبيق الأمثل لتتبع الوقت. كما وُصِف بأنه أسهل طريقة في العالم لتنظيم الوقت وتتبعه.

يساعد التطبيق مستخدميه في تتبع أوقاتهم وتنظيمها في المقام الأول وتدوين المهام وضبط المؤقتات.

ويمكنك تحميله مجاناً لأجهزة آيفون.