قصات شعر رجالي 2020

لما عليك أن ترتدي الملابس أثناء العمل عن بُعد؟

تعاني من حب الشباب؟ إليك 13 غسولاً لمنع البثور

  • بواسطة: مي شاهين السبت، 14 مارس 2020 السبت، 14 مارس 2020
تعاني من حب الشباب؟ إليك 13 غسولاً لمنع البثور

على الرغم من الانتهاء من مرحلة المراهقة بالنسبة للذكور، لكن هناك الكثير من الرجال لا يزالون يحصلون على هذه الحبات غير المرغوب فيها، التي تُعرف بحب الشباب أو البثور.

وفي حين أنه غالباً ما يوجد حب الشباب في المراهقين، لكن يمكن أن يتبع حب الشباب الكثير من الأشخاص حتى سن الأربعين. يمكن أن تتسبب أشياء مثل الإجهاد والنظام الغذائي والتغيرات الهرمونية في ظهور البثور والجلد الدهني والمسام الأكبر والغدد العرقية الأكثر نشاطاً تشكل تهديداً خاصاً. 

إذا كنت تعاني من هذا  فمن المحتمل أن تكون على دراية جيدة بالعلاجات الموضعية والعلاجات التي لا تحتاج إلى وصفة طبية، لكن استخدام غسول الوجه الجيد لحب الشباب يمكن أن يساعد في منع ظهور الزيوت المسببة للبثور في المقام الأول.

ما الذي تبحث عنه في غسول الوجه لحب الشباب للرجال؟

نظراً لأن جلد الرجال يمكن أن يكون زيتياً بشكل خاص، فإن استخدام نوع خاطئ من المنظف يمكن أن يسبب تراكم الأوساخ والدهون داخل المسام ويؤدي إلى ظهور البثور. يمكن أن يكون تجنب منظفات الكريمات الثقيلة مفيداً، لذا لا تغمس بشرتك فهذه الأنواع. 

لذا ابحث عن الصيغ التي تحتوي على حمض الساليسيليك، التي ستساعد على تنظيف المسام بعمق وإزالة خلايا الجلد الميتة من السطح. إذا كانت بشرتك حساسة، حاول أن تتجنب العطور والمواد القابضة التي يمكنها تهيج الجلد الغاضب بالفعل. وابحث عن منتجات لطيفة بما يكفي لاستخدامها كل يوم، لأن أفضل شيء يمكنك القيام به لتنظيف بشرتك هو غسلها بالفعل.

لذا، إليك عزيزي الرجل، في الألبوم أعلاه، أفضل 13 غسولاً للوجه لمنع البثور إذا كُنت من حب الشباب.