تعرفوا على الحسناء التي أنهت زواج رياض محرز: هكذا ظهر برفقتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 فبراير 2020
تعرفوا على الحسناء التي أنهت زواج رياض محرز: هكذا ظهر برفقتها
مقالات ذات صلة
يوفنتوس يُعلن تعافي كريستيانو رونالدو من كورونا
رد فعل غير متوقع لميسي بعد علمه باستقالة رئيس برشلونة
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ينجو بمعجزة وليفربول يفوز بسهولة

الكثير من الأخبار يتم تداولها عن حياة لاعب نادي مانشستر سيتي رياض محرز Riyad Mahrez حيث أكدت بعض التقارير الإعلامية إنفصاله عن زوجته الهندية ريتا جوهال بعد زواج استمر 6 سنوات.
إلا أن اللاعب الجزائري ارتبط مؤخرا بالطالبة الإنجليزية تيلور وارد التي تبلغ من العمر 22 عاماً وذلك بعد صداقة جمعت بينهما لفترة طويلة إلا أن علاقة الثنائي تطورت إلى حب وارتباط.

تيلور وارد تدرس مجال الموضة والأزياء في إنجلترا وتم تداول فيديو لها برفقة رياض محرز خلال احتفال مع بعض أصدقائها، إلا أنها لم تظهر مع محرز بشكل رسمي بعد.

يأتي انفصال رياض محرز عن زوجته الهندية ريتا بعد زواج استمر لفترة طويلة حيث يجمع بينهما طفلان، كما أوضح بعض المقربين أن تيلور رفضت الارتباط بمحرز حتى يُنهي زواجه بشكل كامل.
تيلور هي ابنة لاعب كرة قدم سابق وهو آشلي تيلور الذي لعب لصالح أندية نوريتش وبلاكبرن وديربي كاونتي بجانب أندية أخرى، قبل أن يتحول إلى رجل أعمال ناجح.
في الوقت نفسه التي تناقلت فيه الصحف أخبار ارتباط محرز بتيلور وارد، تم التقاط بعض الصور لزوجته ريتا برفقة الملاكم أنثوني جوشوا وهو ما أكد أخبار انفصال الثنائي بشكل رسمي.
الجدير بالذكر أن رياض محرز هو لاعب جزائري حقق نجاح كبير في صفوف نادي مانشستر سيتي ويبلغ من العمر 28 عاماً ولا يزال في انتظاره الكثير من النجاحات.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا