هكذا أجاب وزير الرياضة السعودي على إمكانية التعاقد مع ميسي

بعد التقارير التي تتحدث عن رغبة الاتحاد والهلال في ضم النجم الأرجنتيني

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023
هكذا أجاب وزير الرياضة السعودي على إمكانية التعاقد مع ميسي

أجاب الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة في المملكة العربية السعودية على سؤال إمكانية تعاقد فريق سعودي مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل خلال حديث إعلامي أبرزته صحيفة "الشرق الأوسط" على هامش اجتماع وزراء الرياضة العرب في جدة إن الدعم المالي سيكون لكافة الأندية.

وأضاف وزير الرياضة السعودي أنه سيتم دعم كل الأندية في المملكة ولكنه لا يستطيع الحديث عن لاعبين بعينهم لأن الفريق هي من ستحدد ذلك.

وأردف وزير الرياضة السعودي أن هناك آلية ومعيار وميزانية لدعم الأندية بطريقة مدروسة.

فيما أشاد وزير الرياضة السعودي بوجود 138 قناة تنقل منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين حول العالم.

وأكد الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل أن وجود هذا العدد الكبير من القنوات التي تنقل دوري روشن السعودي للمحترفين يساهم فيما تهدف إليه المملكة وهو ترويج السياحة والظهور على ساحة الأحداث الرياضية على الصعيد الدولي.

كما تحول الأمير عبد العزيز بن تركي للحديث عن تنظيم المملكة العربية السعودية لسباق فورمولا1 على حلبة كورنيش جدة والذي يتابعه الملايين وهو ما يؤكد أن هذه الأحداث تجلب المزيد من المتابعين الذين يتعرفوا أكثر على المملكة والسياحة فيها.

وأردف وزير الرياضة السعودي أن الهدف الأهم والأكبر هو تطوير الرياضة وجلب المزيد من الفعاليات العالمية في السعودية وإتاحة الفرصة لشباب وشابات المملكة في تنظيم هذه الفعاليات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة