محرز: أنا أحق من بونو بجائزة الأفضل في أفريقيا

نجم منتخب الجزائر يرى أحقيته بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023
محرز: أنا أحق من بونو بجائزة الأفضل في أفريقيا

أعلن النجم الجزائري رياض محرز، الذي يلعب حاليًا لصالح نادي أهلي جدة، تفاصيل رحيله عن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وانتقاله إلى الدوري السعودي في فصل الصيف الماضي.

في حواره مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أعرب محرز عن اعتقاده بأنه يستحق جائزة الكرة الذهبية الأفريقية لعام 2023، نظرًا للموسم التاريخي الذي قدمه مع فريق مانشستر سيتي، وخاصة بعد فوزهم بدوري أبطال أوروبا.

وأكد محرز أن أداءه المميز استمر أيضًا مع منتخب بلاده، حيث سجل 20 هدفًا وصنع 15 تمريرة حاسمة، مما يجعله يعتقد أنه الأكثر جدارة بالفوز بالجائزة المرموقة.

وكشف محرز عن الأسباب الحقيقية وراء قراره بمغادرة فريق مانشستر سيتي في الصيف الماضي، مشيرًا إلى أن المدرب بيب جوارديولا حاول بشتى الطرق إقناعه بالبقاء، إلا أنه قرر بنفسه الرحيل، حيث شعر بأن هذه الفرصة السعودية لن تتكرر مرة أخرى وأنه حان الوقت المناسب للانتقال بعد قضاء 5 سنوات مع السيتي وتحقيقه الكثير من الإنجازات.

وأكد محرز أنه لم يندم على قرار الانتقال إلى الدوري السعودي بتاتًا، على الرغم من محاولات جوارديولا لإقناعه بالبقاء، حيث قدمت إدارة نادي أهلي جدة له مشروعًا جديدًا وواضحًا قبل أن يقرر بعد دراسة متأنية بين الإيجابيات والسلبيات، وهو الآن سعيد بتواجده في النادي الجديد.

وأضاف محرز أن مستوى الدوري السعودي ليس سيئًا، ويعتقد أنه سيتحسن بمرور الوقت، حيث يسعى النادي إلى زيادة الموارد المالية لجلب أفضل اللاعبين.

وأشار قائد المنتخب الإيفواري إلى أنه يعتبر منتخب بلاده من المرشحين البارزين للفوز بكأس أمم أفريقيا التي ستقام على أرضهم، وأكد على صعوبة المهمة التي تنتظر منتخب الجزائر.

وفي ختامه، أشار محرز إلى وجود العديد من المنتخبات القوية في الكشف النجم الجزائري رياض محرز، الذي يلعب حاليًا لصالح نادي أهلي جدة، عن تفاصيل رحيله عن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وانتقاله إلى الدوري السعودي في فصل الصيف الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة