تعرف على أماكن مراكز أمازون السعودية بعد انطلاق Amazon.sa رسمياً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يونيو 2020
تعرف على أماكن مراكز أمازون السعودية بعد انطلاق Amazon.sa رسمياً
مقالات ذات صلة
الحقيبة النووية: فريق بايدن يتسلم أخطر سلاح في العالم
تنصيب بايدن: أزمات غير مسبوقة يواجهها الرئيس الأمريكي المنتخب
السعودية: القبض على المتورطين في إلقاء وافد من فوق جسر

بعد الإعلان عن انطلاق موقع التسوق Amazon.sa رسمياً، أصبح البحث عن أماكن مراكز أمازون السعودية من أكثر الموضوعات تداولاً عبر محركات البحث. 

انطلاق متجر أمازون السعودية

ومع انطلاق موقع Amazon.sa رسمياً في المملكة لمتجر لتسوق الإلكتروني، فقد انتعشت حركة الاستخدام خاصة وأن السعودية تعتبر من أنشط الدول العربية خاصة في مجال التسوق عبر الانترنت. 

الموقع يتيح التعامل باللغة العربية كما يقدم خدماته من خلال 34 فئة مختلفة تتنوع بين الإلكترونيات والملابس والمستلزمات المنزلية وأدوات المطبخ والمنتجات الغذائية.

وأشارت شركة أمازون في بيان لها أنه قد تم إعادة توجيه عملاء موقع سوق.كوم إلى موقع أمازون السعودية، وتم تحويل كل من البيانات المتعلقة بحسابات عملاء موقع سوق.كوم الحالية، القوائم المفضلة، الطلبات، عناوين التوصيل، طرق الدفع، خدمة دعم العملاء والرد على الاستفسارات إلى حسابات جديدة على الموقع الجديد.

وبهذه المناسبة، تم الإعلان عن تسهيلات خاصة تقدمها أمازون للمستخدمين في المملكة للطلبيات التي تزيد عن 200 ريال والتي تتبع خدمة التوصيل المجاني، فضلاً عن تتبع الشحنات وضمان عملية التوصيل بدقة.

تعرف على أماكن مراكز أمازون السعودية

تعرف على أماكن مراكز أمازون السعودية

وقررت شركة أمازون العالمية إقامة 3 مراكز رئيسية للشحن في المملكة: الأولى من عرعر إلى جازان، والثانية من مكة المكرمة إلى الدمام، والثالثة في جدة، مؤكدة أن فريق عمل الخدمة والتوصيل يبلغ عدد أفراده 1400 شخص لتقديم أفضل خدمة بأسرع وقت.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا