تعرف على شكل الدوري المصري في الموسم الجديد وموعد انطلاقه

شكل بطولة الدوري المصري لن يشهد أي تغييرات عن الموسم الماضي

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
تعرف على شكل الدوري المصري في الموسم الجديد وموعد انطلاقه

قال ثروت سويلم، المتحدث الرسمي باسم رابطة الأندية المصرية المحترفة، إنه لن يتم تغيير طريقة إقامة بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد 2023-2024.

وأضاف ثروت سويلم، في تصريحات تلفزيونية: "شكل بطولة الدوري المصري لن يشهد أي تغييرات عن الموسم الماضي، وستكون المنافسة بين 18 فريقاً وتقام المباريات من دورين".

وتابع المتحدث الرسمي باسم رابطة الأندية: "سوف نقوم بإجراء قرعة مباريات الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري خلال الأيام القادمة، ومن المقرر انطلاق مباريات الدوري في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر المقبل".

تأتي تصريحات ثروت سويلم بعدم وجود خطة لتغيير شكل الدوري المصري، رغم إعلان عامر حسين، المشرف على المسابقات في اتحاد كرة القدم المصري، أن هناك تفكيراً في تغيير نظام الدوري المصري ليقام من دور واحد أو أي طريقة أخرى، وذلك لحل أزمة ضغط المباريات وتلاحم المواسم وعدم وجود فترات راحة.

وقال المتحدث الرسمي باسم رابطة الأندية: "لم نناقش أي مقترح لتغيير نظام بطولة الدوري المصري، ولن تكون المسابقة من دور واحد أو بأي شكل آخر، وسوف نعلن عن موعد إجراء قرعة الموسم الجديد من الدوري خلال الأسبوع المقبل".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة