تعرف على Microsoft Band..أول جهاز قابل للارتداء من مايكروسوفت

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
تعرف على Microsoft Band..أول جهاز قابل للارتداء من مايكروسوفت

أطلقت شركة مايكروسوفت اليوم أولى أجهزتها الإلكترونية القابلة للارتداء، وهو عبارة عن سوار إلكتروني يسمح للمستخدمين بمراقبة لياقتهم البدنية وتمارينهم الرياضية، كما يمكن ربطه بالخدمات الصحية على الهواتف الذكية، وأطلقت عليه اسم "مايكروسوفت باند"، "Microsoft Band".

وستطلق الشركة سوارها اليوم في الأسواق الأمريكية بشكل حصري في البداية، بسعر 199 دولار.

[img:0]

وبالحديث عن مميزات سوار مايكروسوفت الأول، يذكر أنه يمكنه العمل لمدة يومين كاملين دون الحاجة لشحنه خلالهما، كما أنه مزود بعشرة مستشعرات لمراقبة معدل بنضات القلب، وحرق السعرات الحرارية، ويراقب جودة نوم المستخدم وحتى مدى تعرضه لأشعة الشمس. ولمحاولة تمييز سوارها عن غيره، صممت مايكروسوفت سوارها ليعمل على كافة أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، مثل أندرويد وآي أو إس، كما زودته بإمكانية وصله بالشبكات والمواقع الاجتماعية مثل فيسبوك وتويتر.

وعن ما إذا كانت مايكروسوفت ستنتج المزيد من الأجهزة القابلة للارتداء، أوضحت الشركة في بيان لها عبر موقعها الإلكتروني الرسمي أن "هذا مجرد بداية لرؤية متعددة السنوات لمايكروسوفت في فئة الصحة واللياقة البدنية والأجهزة القابلة للارتداء”. وأضافت الشركة “نحن نريد أن ندخل هذا الفضاء بطريقة متعمدة ومحسوبة وعلى هذا النحو يتم إطلاقه أولا في الولايات المتحدة."

[img:1]


اقرأ أيضاً: هواتف لوميا من مايكروسوفت تستبدل هواتف نوكيا

بالصور: خطوات تثبيت نسخة ويندوز 10 التجريبية من مايكروسوفت

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة