جدد إضاءة منزلك مع المصابيح الأرضية لعام 2020

استمتع بالكلاسيكية والحداثة

  • بواسطة: مي شاهين الأربعاء، 24 يونيو 2020 الأربعاء، 24 يونيو 2020
جدد إضاءة منزلك مع المصابيح الأرضية لعام 2020

لقد أمضينا جميعاً قدراً كبيراً من الوقت داخل المنزل، هذه الأيام. ومع مرور كل ثانية، يبدو أن لهفتنا للضوء والإضاءة تتعمق. سواء كنت تعمل في غرفة العمل في مسكنك، أو تتسلى في غرفة المعيشة الخاصة بك، أو تقرأ كتابك المفضل في الدراسة، فإن إعداد المصباح القادر يكاد يكون ضرورياً، خاصة إذا كنت تخطط للقيام بمشاريعك وملاحقاتك في ساعات لاحقة من اليوم.

للأسف، التسوق للمصابيح ليس بهذه البساطة "هل هذا يبدو جيداً؟" أو "هل هذا مناسب لغرفتي؟" هناك أيضاً الكثير من الخصائص والسمات الأخرى التي يجب مراعاتها، بما في ذلك مدى قسوة الضوء، خصائص انتشار المصابيح، الفرق بين المصابيح المتوهجة التقليدية ومصابيح LED. مع وضع كل هذا في الاعتبار، من الواضح أن تعقيدات شراء المصابيح قد تكون صعبة بعض الشيء خاصة عند التجديد.

 لعل أبرز المصابيح الأرضية لعام 2020، التي توجد من قبل ايكيا، فهي تواصل جلب بعض من أفضل الأثاث بأسعار معقولة في الصناعة إلى الجماهير وهو أمر مثير للاهتمام بما فيه الكفاية، هذا هو الحال أيضاً بالنسبة لعناصر الإضاءة في المنزل. لا يحتوي المصباح فقط على بعض الميزات المتطورة مثل تعتيم اللمس المدمج، وشعاع قابل للتعديل، ذراع المصباح، الرأس، مصدر ضوء LED غير وهج، لكنه يستهلك أيضاً طاقة أقل بنسبة تصل إلى 85٪ (ويدوم 20 مرة أطول) من المصابيح المتوهجة التقليدية، كما أن عمره 25000 ساعة.

كما يعد مصباح AllModern's Emory مثالاً رائعاً على المتعة الحديثة، حيث يجلب مزيجاً من الهندسة المعمارية والضوء إلى أي غرفة في المنزل. إنه يتميز بقاعدة معدنية خافتة وجسم أنبوبي  وكرة بيضاء تنشر الضوء أثناء انبعاثه عبر لمبة المصباح E26. للتحكم في الضوء، تم تنفيذ مفتاح قدم بديهي، لذلك لا داعي للقلق بشأن الكابلات أو المقابس أو وحدات التحكم.

لذا، إليك قائمة، في الألبوم أعلاه، تدور حول الملحقات الماهرة في الإضاءة التي يجب أن تكون لديك في منزلك. لذا أوقف مصدر ضوء المدرسة القديمة، ثم ارتد بعض نظارات القراءة ودعنا نتعمق في أفضل المصابيح الأرضية التي يمكنك شراؤها الآن.