بدرجة الشوكولاتة: لماذا عليك اقتناء محفظة ذات اللون البني؟

قميص Zoom: صيحة جديدة في عالم أزياء الرجل العملي

لمحبي الضوء الطبيعي: اقتني مصابيح المكتب المضيئة لعملك المنزلي

  • بواسطة: مي شاهين الثلاثاء، 19 مايو 2020 الثلاثاء، 19 مايو 2020
لمحبي الضوء الطبيعي: اقتني مصابيح المكتب المضيئة لعملك المنزلي

نظراً لأن هناك المزيد من الوقت حالياً نقضيه داخل المنزل، مع نقل أسلوب العمل من المكتب إلى المنزل، تصبح الحاجة المستمرة للعمل في مناطق ذات إضاءة مساعدة للعمل أكثر انتشاراً وطلباً. 

لذا إذا كُنت تحب العمل في الضوء الطبيعي، فقد لا يكون الانتقال إلى بيئة مضاءة بشكل مصطنع هو الأكثر سهولة، مما يجعلك تعاني من إجهاد العين غير المبرر، تدهور البصر، وصولاً إلى الصداع النصفي من التحديق في عملك طوال اليوم. لحسن الحظ، هناك عدد قليل من المصابيح الرائعة، التي تم تصميم الغالبية العظمى منها وتصنيعها وتسليمها لتبقى على قيد الحياة قدر الإمكان، حتى عندما يبدأ ضوء النهار في التلاشي.

نظراً لأننا اقتصرنا على مناطق العمل في المنزل، فقد دفعت الحاجة إلى ضوء مكتبي وظيفته تسهيل سير العمل من المنزل لدينا. بطبيعة الحال، بالبحث عن النماذج الأكثر جمالية في السوق اليوم وبالتعمق في عالم مصابيح المكتب المضيئة بشكل أكثر، وجدنا أن هذه المصابيح تتميز بكونها تجمع بين الحداثة والكلاسيكية والبساطة في الشغل، فيمكنك اقتناؤها وفق ميولك، مثل مصباح LED الجديد من Newhouse هو خيار ميسور التكلفة ولكنه كلاسيكي قد يذكرك بتميمة معينة لأستوديو الرسوم المتحركة.

فقد تم تزويد هذا الخيار القابل للضبط بصورة ظلية مبدعة ويأتي مزوداً بمؤشر LED قابل للخفت وخيارات تركيب مرنة وهندسة ذراع متأرجحة يمكن أن تساعدك على إضاءة المناطق بطريقة دقيقة. سواء كنت تتطلع إلى توفير بعض الوضوح في مساحة عملك. حيث يضع مصباح المكتب الجديد من Newhouse LED البساطة في المقدمة، فهو يوفر أكثر من 30،000 ساعة من الإضاءة وبنية محسنة تتناسب تماماً مع أثاثك  الجميل.

لذا في الألبوم أعلاه أبرز مصابيح المكتب المضيئة، التي تساعدك على إنجاز مهام العمل بسهولة ويسر، اختر ما يناسبك وودع لإجهاد العيد والصداع النصفي. فستجد أن هناك تشابه في الخيارات الموضوعة في كونها بسيطة وتجمع بين الكلاسيكية والحداثة.