جزيرة ياس تكشف عن برنامجها الترفيهي في احتفالات اليوم الوطني الـ 49

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 06 ديسمبر 2020
جزيرة ياس تكشف عن برنامجها الترفيهي في احتفالات اليوم الوطني الـ 49
مقالات ذات صلة
علم الكويت: جزيرة ياس تضيء أبرز معالمها احتفالاً بالعيد الوطني الكويتي
"سعرها 13 دولار".. شركة طيران إماراتية تقدم عرضاً للسفر إلى مصر
القائمة الخضراء الجديدة للمسافرين القادمين إلى أبوظبي

كشفت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في إمارة أبوظبي، عن برنامجها الخاص للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي الـ 49، والذي يتضمن مجموعة من العروض والفعاليات المميزة التي ستقدمها لزوارها.

مدن ياس الترفيهية

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فستقوم جزيرة ياس بتقديم عرضاً خاصاً للمقيمين في دولة الإمارات، والذي يشمل خصماً بقيمة 49% على تذاكر الدخول لمدة يومين إلى مدينتين ترفيهيتين.

وسيتيح هذا العرض للضيوف الفرصة لزيارة عالم فيراري أبوظبي، إلى جانب ياس ووتروورلد أبوظبي أو عالم وارنر براذرز أبوظبي، وذلك مقابل 220 درهماً إماراتياً.

حلبة مرسى ياس

وسيتمكن أيضاً عشاق السرعة من الاستمتاع بخصومات على الكارتينج في حلبة مرسى ياس، بأسعار تبدأ من: 49 درهماً للأطفال، و69 درهماً للشباب، و105 دراهم للكبار.

كما أن حلبة مرسى ياس ستتيح لزوارها ممن يرتدون ألوان علم الإمارات الاستمتاع بجولتين كارتينج بسعر جولة واحدة.

ياس مول

وسيقدم ياس مول لزواره مجموعة من الأنشطة التفاعلية والبصرية الممتعة، التي تسلط الضوء على مسيرة دولة الإمارات وأبطالها، على مدى الـ 49 سنة الماضية، والحاضر، وكذلك الخمسين عاماً القادمة.

وتشمل الفعاليات المثيرة ما يلي: جداراً زمنياً تفاعلياً، تجربة استثنائية في الإضاءة والتصوير الفوتوغرافي في كشك التصوير الضوئي في دولة الإمارات، تجربة الواقع المعزز لمشاهدة مهمة مسبار الأمل لاستكشاف المريخ مع رائد الفضاء الإماراتي هزاع المنصوري.

وإلى جانب هذا، فإن ياس مول يسعى لتحقيق رقماً قياسياً جديداً، وذلك من خلال صنع زجاجة عملاقة بفن الرمل، حيث ذكرت التقارير أن فريقاً من الفنانين المحترفين سيتولى تصميم هذا العمل، والذي سيصطبغ بألوان العلم الوطني الإماراتي، وذلك في يوم 2 ديسمبر الجاري.

وسيتم عرض مجسم الزجاجة العملاقة في ساحة تاون سكوير في قلب ياس مول، ليتمكن جميع الزوار والمتسوقين من مشاهدة محاولة تحطيم الرقم القياسي في موسوعة غينيس على الهواء مباشرة.

بالإضافة إلى هذا، فإنه سيتم تزيين ياس مول بألوان علم دولة الإمارات من الداخل والخارج، مع إتاحة الفرصة لزواره بالاستمتاع بالتسوق بخصومات تصل إلى 90% بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، كما سيتم إضاءة فندق دبليو أبوظبي - جزيرة ياس في ياس مارينا بألوان علم الدولة.

جزيرة ياس

جدير بالذكر أن جزيرة ياس تعتبر واحدة من أهم الوجهات الترفيهية وأسرعها نمواً على مستوى العالم، حيث تقع على شواطئ إمارة أبوظبي، على بعد 20 دقيقة من مركز المدينة، و50 دقيقة فقط من دبي.

وتقدم جزيرة ياس لمحبي العطلات مزيجاً رائعاً من التجارب الترفيهية الممتعة الحائزة العديد من الجوائز، بداية من المدن الترفيهية الفريدة وتجارب التسوق العالمية، مروراً بالرياضات المائية ورياضات السيارات، ووصولاً إلى العروض الموسيقية والفعاليات العائلية المرحة.

اليوم الوطني الإماراتي

وتحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة في 2 ديسمبر من كل عام بيومها الوطني، حيث يوافق هذا العام مع الذكرى الـ 49 لتأسيس اتحاد الإمارات السبع.

حيث يتزامن هذا اليوم مع قيام دولة الاتحاد بقيادة الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في الثاني من ديسمبر من عام 1971.

ويعد اليوم الوطني الإماراتي من أبرز وأهم المناسبات التي تقام في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتزين إمارات الدولة بأعلام الإمارات استعداداً لهذا اليوم، حيث تنتشر عادة زينة بألوان العلم الإماراتي: الأحمر والأخضر والأبيض والأسود.

كما تقام كل عام العديد من الأنشطة الاحتفالية المتنوعة احتفالاً بهذا اليوم المميز، ومن ضمنها عروض الألعاب النارية، ومواكب وطنية تحتفي بتقاليد الإمارات وبتنوع الثقافات التي تحضتنها على أرضها.

وتحتضن جزيرة ياس أبوظبي 3 مدن ترفيهية مميزة، هي: عالم وارنر براذرز أبوظبي، عالم فيراري أبوظبي، ياس ووتروورلد أبوظبي، كما أنها تضم أيضاً كلايم أبوظبي، وهو المرفق الترفيهي والرياضي الداخلي الفريد على الجزيرة.