جورج وسوف ووائل جسار يعلقان على حفلهما في موسم الرياض 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 11 نوفمبر 2021
جورج وسوف ووائل جسار يعلقان على حفلهما في موسم الرياض 2021
مقالات ذات صلة
حفلات موسيقية في موسم الرياض 2021
طريقة حجز مطاعم المربع في موسم الرياض 2021
هذا ما تمناه جورج وسوف في عيد الأضحى

علق النجم السوري جورج وسوف الشهير بلقب "سلطان الطرب" على حفلته التي احتضنها مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

وقال جورج وسوف في تصريحات لـ"العربية" إنه يشعر بسعادة كبيرة بسبب حضوره ومشاركته الأولى في موسم الرياض.

وتمنى جورج وسوف أن يعود مستقبلاً ليحيي حفلات أخرى في المملكة العربية السعودية.

كما وجه جورج وسوف شكره إلى المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية وذلك بسبب دعمه الدائم للفن والفنانين.

كما عبر جورج وسوف عن امتنانه للجماهير السعودية التي استقبلته بحفاوة كبيرة قبل وخلال الحفل.

فيما وصف النجم السوري ما شاهده في المملكة خلال فعاليات موسم الرياض بأنها مظاهر تسعد كل مواطن عربي.

ومن جانبه، أبدى النجم اللبناني وائل جسار سعادته الكبيرة بالمشاركة في موسم الرياض 2021.

وقال وائل جسار تعليقاً على حفله الغنائي ضمن فعاليات موسم الرياض إنه يشعر بالفخر بالمشاركة وتقديمه لحفله الغنائي ضمن فعاليات هذا الموسم.

كما عبر وائل جسار عن سعادته بمحبة الجماهير السعودية وهو الأمر الذي استشعره بوضوح من خلال وجوده في المملكة.

الفنان محمد عبده يُحيي الحفل الأضخم في موسم الرياض 2021

وينتظر بأن تستمر حفلات موسم الرياض 2021 بعدما كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عن إقامة الحفل الأضخم في موسم الرياض 2021 لفنان العرب محمد عبده.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن موسم الرياض 2021 سينظم حفلاً ضخماً للفنان محمد عبده.

وأوضح رئيس الهيئة العامة للترفيه أن حفل الفنان محمد عبده سيقام في منطقة بوليفارد الرياض سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

وسينظم الحفل في منطقة "محمد عبده أرينا" وسيكون بعنوان "ليلة المعازيم" وينتظر بأن ينطلق الحفل في ظل حضور جماهيري غفير.

كما تستقبل منطقة "محمد عبده أرينا" كذلك حفلاً غنائياً كبيراً يجمع النجمين الشاب خالد والفنانة إليسا يوم 12 من شهر نوفمبر الجاري.

تفاصيل موسم الرياض 2021

وأوضح المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، أن موسم الرياض هذا العام سيضم 14 منطقة، بينها منطقتان مستمرتان طوال مدة الحدث، هما: "البوليفارد"، و"فيا رياض"، ومنهم 4 مناطق في موسم الرياض سيكون الدخول إليها مجاناً، وسيكون ذلك متاحاً للمواطنين والمقيمين والزوار.

مبيناً أن الموسم سيُقدّم أكثر من 7500 فعالية، و350 عرضاً موسمياً، و100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية، إلى جانب عدد من المسرحيات، والحفلات الغنائية التي لا تتجاوز 2% من فعاليات موسم الرياض. بالإضافة إلى 70 مقهى، و200 مطعم، منها 10 مطاعم عالمية لأول مرة بالسعودية، وأكثر من 30 طن ألعاب نارية، وحفل مصارعة حرة، وأكثر من 76 حفلة غنائية عربية.

أضاف آل الشيخ أن عدد المقاولين العاملين بهذا الموسم بلغ 722 مقاولاً، وجرى استخدام أكثر من 75 ألف طن حديد، واستفاد من الأعمال أكثر من 952 مصنعاً، فيما بلغ إجمالي القوى العاملة أكثر من 16 ألف عامل، كان جزء كبير منهم سعوديون.

تابع آل الشيخ: "سنخصص مسارح وفعاليات في مناطق كثيرة؛ لاكتشاف المواهب السعودية"، لافتاً إلى أنه سيتم التنسيق مع وزارة الصحة لأخذ الاحتياطات الصحية. ونوه بأن الجهد القائم حالياً لا ينسب لهيئة الترفيه فقط، فجميع جهات الدولة والقطاع الخاص مشاركة في الموسم، مضيفاً: "سنتعاون مع (سدايا) للحدّ من نشاط السوق السوداء، بنسبة تتجاوز 99%".

ثمن آل الشيخ دعم خادم الحرمين الشريفين وولي العهد غير المحدود للقطاع، مختتماً حديثه برسالة لأهل الرياض، قائلاً: "الموسم موسمنا، ولن ننجح بدونكم".

ذكر رئيس الهيئة العامة للترفيه أن أسعار موسم الرياض تُعدّ أسعار تنافسية، فأسعار التذاكر أقل بـ 30% أو 40% من تذاكر فعاليات في الدول الأخرى، ونحاول أن تكون الأسعار مناسبة للجميع.