حديقة دبي سفاري تفتح أبوابها في هذا الموعد ومفاجآت في انتظار الزوار

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أكتوبر 2020
حديقة دبي سفاري تفتح أبوابها في هذا الموعد ومفاجآت في انتظار الزوار
مقالات ذات صلة
جزيرة ياس تكشف عن برنامجها الترفيهي في احتفالات اليوم الوطني الـ 49
الإمارات تحصد 56 جائزة من جوائز السفر العالمية لعام 2020
اليوم الوطني الإماراتي: أبرز الفعاليات والأنشطة الترفيهية في دبي

تستعد حديقة دبي سفاري لاستقبال زوارها، بدء من يوم الإثنين الموافق 5 أكتوبر، وذلك بعدما قامت بلدية دبي باعتماد العديد من التحسينات والتغييرات فيها، وتوفيرها لعدد من الفعاليات الجديدة، بالإضافة إلى مجموعة شاملة ومتكاملة من التجارب التفاعلية والتعليمية والترفيهية للجمهور بمختلف الأعمار.

دبي سفاري بارك تفتح أبوابها بعد إجراء العديد من التحسينات

ووفقاً لما جاء في تقارير محلية، فإن دبي سفاري كانت تعمل خلال الفترة الماضية من أجل إجراء عملية تجديد وتطوير شاملة، تهدف إلى توسيع المرافق الموجودة في الحديقة، وكذلك تقديم تجارب أكثر تنوعاً للزوار.

وقد تضمنت أعمال التطوير إجراء الكثير من التحسينات بهدف تسهيل وصول ضيوف الحديقة إلى مختلف مواقعها، والاستمتاع بخدماتها المتنوعة ومعالمها السياحية، كما شملت أيضاً تطوير مسارات سيرهم داخل دبي سفاري، حتي يتمكن الزوار من استكشاف كافة أرجائها بكل سهولة ويسر.

وبحسب ما ذكرته بلدية دبي، فيستطيع الزوار الاستمتاع بتجربة فريدة لا تُنسى بمشاهدتهم أنواعاً مختلفة ومتنوعة من الحيوانات، مع إمكانية تفاعلهم مع الحيوانات الموجودة في الحديقة، إلى جانب مشاركتهم في العديد من الفعاليات والعروض الآخرى، والتي تشمل البرامج التعليمية والتثقيفية.

ومن المقرر أن تفتح دبي سفاري بارك أبوابها أمام الجمهور يومياً، بدء من يوم 5 أكتوبر، من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 5 مساء، حيث يُشترط الحجز المسبق عبر الإنترنت.

حديقة دبي سفاري وجهة سياحية مميزة في الإمارات

وتعتبر حديقة دبي سفاري من أهم الوجهات السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، فهي تمتد على مساحة تبلغ حوالي 119 هكتاراً، وتمثل محمية للحياة البرية والحيوانات ومركزاً تعليمياً في نفس الوقت.

كما تعد الحديقة موطناً لنحو 3 آلاف حيوان، والتي تنتمي إلى حوالي 250 نوعاً مختلفاً من عالم الحيوانات حول العالم، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من الطيور النادرة والبرمائيات واللافقاريات.

ويستطيع زوار حديقة دبي سفاري بارك الاعتماد على خدمة التنقل باستخدام أحدث القطارات المكيفة، والتي ستنقلهم إلى كافة القرى الموجودة في الحديقة، مثل: القرية الآسيوية والقرية الإفريقية وقرية المستكشف، بالإضافة إلى جولة سفاري وجولة سفاري صحراء العربية، وأيضاً على طول الوادي الممتد داخل الحديقة.