بيلينغهام على أبواب ريال مدريد

النجم الإنجليزي أقرب من أي وقت مضى من ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
بيلينغهام على أبواب ريال مدريد

أكدت صحيفة ألمانية رياضية مرموقة اقتراب النجم الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب نادي بوروسيا دورتموند من الانضمام إلى نادي ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية أن بيلينغهام اتفق على كافة الشروط الخاصة بانتقاله إلى ريال مدريد وما يتبقى فقط لإتمام الصفقة هو الاتفاق على رسوم الانتقال بين الناديين.

وأضافت الصحيفة أن النجم الإنجليزي سينضم إلى ريال مدريد بعقد يستمر حتى عام 2029 مع أجر سنوي يزيد على 17 مليون جنيه إسترليني.

وأردفت الصحيفة الألمانية أن الرئيس التنفيذي لنادي ريال مدريد خوسيه أنخيل سانشيز سيزور إدارة دورتموند خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل الاتفاق على الرقم النهائي لتنازل النادي الألماني عن خدمات النجم الإنجليزي.

وتوقعت الصحيفة أن يحصل نادي دورتموند على 87 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى عدة إضافات أخرى من أجل التنازل عن بيلينغهام لريال مدريد.

ويسعى بيلينغهام لترك أفضل ذكرى مع نادي دورتموند الذي ينافس بقوة على لقب الدوري الألماني لهذا الموسم ويزاحم بقوة بايرن ميونخ على لقب بطولة الدوري الألماني.

ويأمل بيلينغهام أن يكون أول لاعب إنجليزي يتمكن من الفوز بلقب الدوري الألماني منذ أوين هارغريفز الذي حقق اللقب مع نادي بايرن ميونخ الألماني في عام 2006.

كما في حالة مساهمة بيلينغهام في فوز دورتموند ببطولة الدوري ستكون هذه هي المرة الأولى يتمكن فيها النادي من الفوز بلقب الدوري منذ عام 2012.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة