حذاء لكزس الرياضي الجديد: اكتشف متعة ألياف الكربون حول القدمين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مارس 2021
حذاء لكزس الرياضي الجديد: اكتشف متعة ألياف الكربون حول القدمين
مقالات ذات صلة
أساور رجالية: دليل ارتداء السوار بأناقة على معصمك
بالصور: المشاهير العرب ببدلات زفافهم
اكسسوارات فرعونية تألق بها النجوم في احتفالية نقل المومياوات الملكية

كشفت لكزس Lexus عن حذاء لكزس الرياضي الجديد، الفريد من نوعه، المستوحى تصميمه من سيارة IS 350 F الرياضية مع حزمة ديناميكية على غرار السيارة الفاخرة، المصنوعة من الشركة اليابانية.

تفاصيل إصدار حذاء لكزس الرياضي الجديد

صُنع حذاء لكزس الرياضي الجديد بالشراكة مع RTFKT، وهي لا تشبه أي شيء آخر لأنها تتميز بتصميم فريد يضم ألوان IS الجريئة والجناح الخلفي المصنوع من ألياف الكربون.

حذاء لكزس الرياضي الجديد: اكتشف متعة ألياف الكربون حول القدمين

في حين أنها لا تشبه إلى حد كبير الواجهة الأمامية لـ IS 350 بجدية الآن، هل تتوقع حقاً أن يبدو الحذاء مثل سيارة؟ الميزة الأكثر لفتاً للنظر هي اللون الأزرق النابض بالحياة، الذي يشبه إلى حد كبير لون المياه الإغريقية المذهلة الخاصة بـ لكزس، التي تم تقديمها حديثاً في عام 2021. التي  عكست لمسات NuLuxe السوداء والتطريز باللون الرمادي الفاتح وكلاهما يأتي من مقاعد السيارة، فيما جاءت الخطوط الفضية المستوحاة من المصابيح الأمامية لسيارة IS.

لا تنتهي اللمسات الخاصة عند هذا الحد، هذه الزوج من الأحذية الرياضية مستوحى من سيارة IS 350 F Sport، على وجه الدقة، كما أنها تتميز بأجزاء ذات طباعة ثلاثية الأبعاد. من الواضح أن النعل يشبه الإطارات، بينما يشتمل الجزء الأمامي من الحذاء الرياضي على عناصر تحاكي شبكة عمود الدوران لكزس وموزع ألياف الكربون في السيارة.

الحذاء الرياضي الجديد مطبوع بتقنية ثلاثية الأبعاد لتقليد نسج ألياف الكربون، كما هو الحال بالنسبة للإدخالات الموجودة على الجوانب. هناك أيضاً شارة لكزس على حزام الفيلكرو العلوي كذلك حرف IS 350 في الخلف. 

هوية حذاء لكزس الرياضي الجديد

وفقاً لـ كريس لو، المدير الإبداعي لـ RTFKT، الذي قال: «أردنا التأكد من أنه عندما ينظر الجمهور إلى الحذاء الرياضي، فإنهم يعرفون على الفور أنه IS».

كما  يبدو أن حذاء لكزس الرياضي الجديد مثير للإعجاب، حيث وصفها نائب رئيس التسويق فيناي شاهاني بأنه «حذاء رياضي ملفت للنظر يعكس بشكل لا لبس فيه التصميم الجريء والأداء المثير للإعجاب لـ IS».

سيارة IS 350 F

وتتميز سيارة لكزس IS 2021 الرياضية الفاخرة بمحرك بقوة 311 حصاناً وسعة 3500 سي سي، كذلك ناقل حركة أوتوماتيكي، و379 نيوتن. متر من عزم الدوران.