خلال ساعات.. جنى عمرو دياب تطرح أولى أغانيها "خطة هروب"

تستعد جنى دياب، ابنة النجم عمرو دياب، لإطلاق أول أغنية رسمية لها بعنوان "Escape Plan"

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يونيو 2024
خلال ساعات.. جنى عمرو دياب تطرح أولى أغانيها "خطة هروب"

تستعد جنى دياب، ابنة النجم عمرو دياب، لإطلاق أول أغنية رسمية لها بعنوان "Escape Plan"، والتي ستكون متاحة عبر اليوتيوب في شكل فيديو كليب بداية من غد الجمعة بتاريخ 7 يونيو.

أغنية جنى عمرو دياب

وحرصت جنى عمرو دياب، على مشاركة حماسها مع جمهورها عبر السوشيال ميديا، حيث نشرت مقطعًا تشويقيًا للأغنية على حسابها الخاص بإنستغرام.

وعلقت جنى على المقطع قائلة: "أول أغنية منفردة لي هي "خطة هروب"، وستكون متاحة في كل مكان في السابع من يونيو، إذا أردتم أن تكونوا أول من يستمع إليها، يمكنكم حفظ الأغنية مسبقًا عبر الرابط في سيرتي الذاتية".

وأضافت معبرة عن ترقبها لردود الفعل: "أنا متحمسة جدًا لسماع الأغنية كاملة معكم! ووهووو".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jana (@janadiab_)

آخر أخبار عمرو دياب

الجدير بالذكر، أن جني عمرو دياب، قد سبق وشاركت والدها في غناء أغنية "جميلة" من ألبومه الذي طرح عام 2028، وتعاونت جني مع والدها في غناء مقطع باللغة الإنجليزية ضمن الأغنية التي كانت من ألحان بلال سرور وجنى دياب وكلمات شادي نور.

على جانب آخر، سيحيي الفنان عمرو دياب حفلا غنائياً بساحة الواجهة البحرية، بيروت يوم 15 يونيو 2024، وشارك دياب عبر حسابه الرسمي على إنستغرام بوستر الحفل معلقاً: "بيروت لقد عدنا!".

وتبدأ أسعار تذاكر الحفل بداية من 90 إلى 180 دولاراً أمريكياً، وأعلن منظمو الحفل عن نفاذها بعد ساعة واحدة من طرحها.

كما أعلن عن إقامة حفل ثان للفنان عمرو دياب يوم 18 يونيو الجاري في أكبر ساحات الحفلات في دبي، وذلك ضمن موسم حفلات عيد الأضحى المبارك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة