عمرو دياب يتعاون مع أنغامي لبث أغانيه السابقة والقادمة حصرياً

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 فبراير 2022
عمرو دياب يتعاون مع أنغامي لبث أغانيه السابقة والقادمة حصرياً

بعد ساعات من الغموض والتساؤلات حول سبب اختفاء أغاني وألبومات عمرو دياب من على قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وعبر عدد من منصات الفيديو والموسيقى الأخرى، كشف الهضبة أخيراً السر وراء هذا.

عمرو دياب يعلن توقيع شراكة مع منصة أنغامى لبث أغانيه السابقة والقادمة حصرياً

حيث أعلن النجم المصري عمرو دياب عن توقيعه شراكة حصرية مع منصة أنغامي، من أجل توفير كل أغانيه وألبوماته السابقة مع شركة الإنتاج الخاصة به، ناي، إضافة إلى كل إصداراته القادمة.

وجاء في منشور عبر صفحة عمرو دياب الرسمية على موقع إنستغرام: "كل أغاني عمرو دياب الجديدة والقادمة متوفرة مجاناً وحصرياً على أنغامي.. هذا التعاون هو بداية شراكة استراتيجية أوسع نطاقاً مع أنغامي، حيث سنتعاون معاً لإيصال رسالتنا - عمرو دياب."

وأضاف الهضبة منشوراً آخر، جاء فيه: "أنغامي – المنصة الحصرية الجديدة لأعمال عمرو دياب."، متابعاً: "عمرو دياب، النجم العربي العالمي والفنان الأكثر مبيعاً على الإطلاق في المنطقة، يوقع شراكة حصرية مع أنغامي، منصة البث الموسيقي والترفيه الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا."

ونوه المنشور إلى أن: "مجموعة أغانيه من إنتاج شركته ناي فور ميديا، وجميع إصداراته القادمة من الأغاني والفيديو، سيتم توفيرها فقط وحصرياً من خلال أنغامي، لتكون متاحة بشكل مجاني لأكثر من 75 مليون مستخدم على المنصة."

وفي تعليق له على هذا التعاون، قال الفنان المصري عمرو دياب، إنه متحمس جداً لهذا المشروع الجديد، الذي يساهم في تعزيز علاقته بجمهوره، والوصول إلى مستمعين جدد حول العالم.

وأشار الهضبة إلى أنه اختار أنغامي باعتبارها منصة عالمية، تساهم بكل فخر في تقديم الثقافة العربية على المسرح الدولي، ولأنه يشاركها الرؤية نفسها في تطوير المواهب المحلية، ومساعدتهم على إيصال أصواتهم حول العالم.

ولفت إلى أن التعاون بينه وبين منصة أنغامي لا يقف عند هذا الحد فقط، إنما يشكل بداية شراكة استراتيجية أوسع نطاقاً مع أنغامي، حيث سيتعاونان معاً لإيصال رسالتهما.

وكان جمهور النجم المصري عمرو دياب قد فوجئ خلال الساعات الماضية باختفاء جميع أغانيه من قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهيرة يوتيوب، بدون سابق إنذار، ودون الكشف عن سبب حدوث هذا. وبدأت هذه القصة خلال الساعات القليلة الماضية، عندما اختفت فجأة كل الأغاني الخاصة بالهضبة من قناته الرسمية على يوتيوب، ولم يتبق إلا عدد من فيديوهات حفلاته الغنائية وبعض الإعلانات فقط.

وذكرت تقارير فنية أن الأغاني والألبومات التي اختفت أو تم حذفها من قناة عمرو دياب على يوتيوب، هي تلك التي قام بإنتاجها خلال السنوات الـ 7 الأخيرة من خلال شركته ناي. وتضمنت الألبومات التي اختفت من قناة عمرو دياب في يوتيوب: أحلى وأحلى، معدي الناس، كل حياتي، يا أنا يا لا، وغيرها من الأغاني والألبومات التي أنتجها بنفسه من خلال شركته ناي، بينما ما زالت قناته تحتوي على بعض الإعلانات التي قدمها، وأجزاء من حفلات غنائية أحياها، بالإضافة إلى مجموعة من الأغاني القديمة التي أنتجتها له شركات أخرى غير شركته الخاصة.

وكان اللافت في الأمر كذلك هو أن أغاني الهضبة لم تختف فقط من قناته على يوتيوب، بل شمل الحذف كذلك أغانيه الموجودة على تطبيقات آي تيونز وسبوتيفاي ويوتيوب ميوزيك.

وفيما توقع بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن اختفاء أغاني عمرو دياب بسبب مشاكل تقنية أو في حقوق الملكية، فقد أرجح البعض الآخر أن ما حدث ربما يكون خطوة من جانب المطرب المصري الشهير تتعلق بمشروع جديد خاص بالحقوق الرقمية لأغانيه، وهو الأمر الذي تأكد بالفعل بإعلان الهضبة الأخير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة