مروان موسى يثير الجدل: أغاني عمرو دياب ومنير قديمة

أثارت تصريحات مغني الراب مروان موسى الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أبريل 2024
مروان موسى يثير الجدل: أغاني عمرو دياب ومنير قديمة

أثارت تصريحات مغني الراب مروان موسى عن حول رأيه في الأغاني القديمة والنجوم الحاليين لمحمد منير وعمرو دياب حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

مروان موسى: منير وعمرو دياب قدام

وخلال حوار مروان موسى مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج "ع المسرح" على قناة الحياة، أكد أن والده كان له دور كبير في حياته، للاستماع إلى الأغاني القديمة.

وأضاف قائلاً: "والدي من صغري كان بيحب يسمعني أغاني القديمة لأم كلثوم وعبد الحليم حافظ، ولكن مكنتش بتحبني وقتها، فكنا لو في العربية هو ليه أغنية يشغلها وأنا ليه أغنية تانية خالص، فكنت أسمعه أغنية راب للمغني إمينيم".

وتابع مروان موسى قائلا: "يمكن دلوقتي ولما وصلت لسن 29 اسمع الأغاني دي، وتأثر فيا أكثر لأنها أصبحت مربوطة بذكريات قديمة مع والدي، وفي أغاني قديمة لو اشتغلت بانبسط أوي".

وأشار مروان موسى أن أغاني عبد الحليم حافظ من أكثر الألحان الموسيقية التي أحبها كثيرا، مضيفاً: "في حاجات قديمة كنا نسمعها كثير لمحمد منير وعمرو دياب في فترة الألفينات".

لتعلق منى عبد الوهاب مصدومة: "عمرو دياب ومحمد منير قدام يا مروان أنا هعيط"، ليرد قائلا: "هنعمل إيه انا بردوا زعلان أغاني التسعينات والثمانينات بحبها أوي بس للأسف بقينا في زمن تاني".

الهجوم على ويجز

وعن حقيقة هجومه على المغني ويجز بعد طرحه أغنية "بلعب البخت"، نفي مروان موسى أن أغنية الراب التي طرحها بعد تلك الأغنية وجاء فيها "عيل حساس بتتمرغ في دراما"، كان يقصد بها ويجز.

وأضاف قائلا: "الأغنية ممكن تكون لأي حد، احنا دلوقتي اي كلمة تقال رايحة لفلان، ولو غنيت دلوقتي أغنية من 2018، ويقولوا أنت قصدك حد المساس ساعات لتحاول تفصل الموضوع".

وتابع مروان موسى رداً على سؤال منى عبد الوهاب إذا كانت حقا الأغنية قصد بها ويجز أم لا، ليقول: "آه أغنية بتتمرغ في دراما كانت دس أصلا على اثنين، والأغنية بترجع لفكرة الدس وبتثبت أنك الأجمد وأنا بسميها  في الراب كتف قانوني زي في الكورة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة