بسبب أغاني عمرو دياب..أيمن بهجت قمر على أخبار انفصاله عن زوجته

انتشرت أخبار عن انفصال الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر عن زوجته

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2023
بسبب أغاني عمرو دياب..أيمن بهجت قمر على أخبار انفصاله عن زوجته

انتشر خلال الأيام الماضية إشاعات حول انفصال الشاعر أيمن بهجت قمر عن زوجته، خاصة مع مشاركة الشاعر الغنائي في ألبوم عمرو دياب الجديد بأغاني تتحدث عن الفراق والهجران.

وحرص الشاعر أيمن بهجت قمر على نشر منشور عبر صفحته على الفيس بوك لمطالبة جمهوره بعدم ربط أغنيته الجديدة "معرفش حد بالاسم ده" وهي في ألبوم عمرو دياب الجديد بحياته الشخصية.

وكتب أيمن بهجت قمر عبر صفحته على موقع الفيس بوك: "فيه خبر نازل فيه تلميحات بسبب أغنية "معرفش حد بالاسم ده"، ياريت محدش يربط بين حياتي الشخصية والأغاني اللي بكتبها عشان فعلا الموضوع ده بقى بيضايقني من القريب والغريب وكل الاحترام لكل الناس".

واستكمل أيمن بهجت قمر قائلا: "وبالنسبة لأغنية "المعنويات مرتفعة" فيها جملة بتقول: "مافيش خلاص حد له حاجة عندي، حبيت أوضح برضه أن دي طبعا مالهاش علاقة بالناس اللي ليهم عندي فلوس، وسنة سعيدة على الكل".

انفصال أيمن بهجت قمر وزوجته

وخلال الساعات الماضية انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن طلاق أيمن بهجت قمر وزوجته إنجي عبد الحافظ منذ شهرين.

الجدير بالذكر، أن المؤلف أيمن بهجت قمر ينتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم "أهل الكهف" وهو الفيلم الذي كتبه لعالم السينما ووصفه بأنه سيكون من أكبر الأفلام التي سيكتبها في حياته.

وتدور أحداث فيلم "أهل الكهف" بسنة 250 ميلادية، والفيلم يدور حول صراع البشر مع الزمن والحياة، وتروي قصة من خلال ثلاثة أبطال يرجعون إلى الحياة بعد نوم عميق لمدة 3 قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

فيلم أهل الكهف من بطولة عدد ضخم من نجوم الفن وهم خالد النبوي وغادة عادل ومحمود حميدة ومصطفى فهمي وعمرو عبد الجليل وأحمد فؤاد سليم وريم مصطفى وصبري فواز وعبد الرحمن أبو زهرة وهاجر أحمد وماجد المصري والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج محمد رشيدي (رشيدي بروداكشن) وإخراج عمرو عرفة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة