ذا جروفز: تجارب وفعاليات ممتعة واستثنائية في موسم الرياض 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021
ذا جروفز: تجارب وفعاليات ممتعة واستثنائية في موسم الرياض 2021
مقالات ذات صلة
4 طرق لمتابعة فعاليات موسم الرياض 2021
عالم الديناصورات يمنحك تجربة استثنائية في موسم الرياض 2021
شاهد.. ليونيل ميسي يتصدر فعاليات موسم الرياض 2021

انطلقت مؤخراً في المملكة العربية السعودية فعاليات منطقة ذا جروفز The Groves، التي تعتبر واحدة من أهم المناطق الموجودة في موسم الرياض 2021، حيث تقدم لزوارها تجارب فنية وترفيهية فريدة من نوعها.

منطقة ذا جروفز The Groves في موسم الرياض 2021

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن ذا جروفز تعتبر منطقة خدمات متكاملة، فهي تضم العديد من وسائل الترفيه والاسترخاء، وتمنح الزوار فرصة حضور ورش فنية وأنشطة ترفيهية متنوعة، إلى جانب أنها تحتوي على مجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي الفاخرة.

وتمتاز منطقة ذا جروفز بأجوائها الفريدة والاستثنائية، وبأن لها طابعاً مميزاً يجعلها مختلفة عن غيرها، علماً بأنها تستقبل الزوار من عائلات وأفراد، وتقدم خدماتها المتنوعة لجميع الأعمار، حيث تستمر فعالياتها الفنية والترفيهية حتى نهاية مارس 2022.

وأشارت التقارير إلى أن ذا جروفز The Groves تمنح الزائرين تجربة لا مثيل لها، من خلال برامجها المتنوعة، والتي تشمل تجارب تسوق ممتعة، وفعاليات وأنشطة ترفيهية في الهواء الطلق، والاستمتاع بمطاعم ومقاهي متميزة.

وإضافة إلى هذا، فإن منطقة ذا جروفز بها العديد من الأماكن المغلقة لتنويع الخيارات أمام الزوار، مع إتاحة الفرصة لهم للاستفادة من مستويات عالية من الرفاهية والفخامة في مجالات الجمال والفنون.

فعالية Birds of Eden

ونوهت التقارير إلى أن فعالية Birds of Eden تعتبر من أبرز الفعاليات الموجودة في ذا جروفز، فهي تقدم للجمهور تجربة استثنائية للاستمتاع بضيافة رائعة، ووجبات خفيفة، والتي تضم تشكيلة واسعة من المأكولات الشهية، وسط أجواء مميزة وجميلة.

فعالية الجلسة

وهناك أيضاً فعالية الجلسة، والتي تدعو الزوار ومرافقيهم إلى الجلوس، وتناول أطعمة خفيفة وشهية، وسط مناظر طبيعية خلابة، وأجواء موسيقية مبهجة.

فعالية Gem-in-i

ومن ضمن الفعاليات المميزة الموجودة في ذا جروفز، هناك فعالية Gem-in-i، التي تقدم للزاور مزيجاً فاخراً من الأطعمة المميزة، التي اجتمعت فيها أساليب المطبخ الإيطالي، وأسرار المطبخ الياباني.

فعالية El Lechazo

فيما تقدم فعالية El Lechazo لزائري ذا جروفز وجبات وأطعمة شهية من المطبخ الإسباني، مثل الخروف المشوي والمدخن على الطريقة الإسبانية.

فعالية Fashion & Passion

وإلى جانب ما سبق، فإن منطقة ذا جروفز خصصت عدة فعاليات خاصة بالموضة والأناقة، فهناك فعالية Fashion & Passion، التي تعتبر مساحة إبداعية لجمع الفن مع الموضة، وذلك من خلال عرض أزياء استثنائي، يشمل مجموعة من الفعاليات المميزة الموجهة لمحبي الأزياء والموضة.

فعالية Milk & Butter Nail Spa

كما أن هناك فعالية Milk & Butter Nail Spa، التي تقدم للزوار من السيدات أفضل الممارسات العالمية في مجال العناية بالأظافر والاستجمام، وذلك في بيئة فاخرة ترتقي لتطلعاتهم.

فعالية LucaLand

بالإضافة إلى هذا، ففي فعالية LucaLand، فقد قامت منطقة ذا جروفز بتخصيص إحدى الحدائق من أجل الكلاب الأليفة، مع تقديم العديد من الخيارات لأصحابها.

موسم الرياض 2021

جدير بالذكر أن فعاليات موسم الرياض 2021 قد بدأت يوم 20 أكتوبر الماضي، حيث تضمن حفل الافتتاح أكبر مسيرة استعراضية في المملكة العربية السعودية، والتي شارك فيها أكثر من 1500 مؤدي بأزياء تنكرية، وأقيمت فيها العديد من العروض والألعاب النارية المشوقة، مع وجود أكثر من 2760 درون تصور المشهد كاملاً، كما أقيمت أولى حفلات الموسم، والتي أحياها الفنان العالمي بيت بول.

وأشارت هيئة الترفيه السعودية إلى أن أسعار التذاكر الخاصة بفعاليات موسم الرياض تنافسية، مشيرة إلى أنها تصل إلى حوالي 40% مقارنة بالفعاليات المماثلة التي تقام في باقي دول المنطقة والعالم.

وذكرت تقارير محلية إلى أن موسم الرياض 2021 استطاع أن يحقق أرقاماً قياسية في عدد الزوار، ليصبح الموسم الأضخم على مستوى منطقة الشرق الأوسط، حيث تجاوز عدد زواره حاجز المليون زائر خلال 10 أيام فقط من انطلاقه.

كما أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن دخول موسم الرياض 2021 موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وحصوله على شهادتين عالميتين، بعدما حقق إنجازين كبيرين، حيث قال في تغريدة عبر تويتر: "امتداداً لتحطيم الأرقام القياسية في موسوعة جينيس في موسم الرياض الماضي، حصل الموسم على أول شهادتين من جينيس في الموسم الحالي.

وأوضح المستشار السعودي في تغريدته أن الزلاقة (الزحليقة) الكبيرة Avalanche قد سجلت باسمها وباسم موسم الرياض رقمين قياسيين في الموسوعة العالمية، وهما: أكبر زلاقة ترفيهية في العالم (حيث يبلغ طولها 22.136 متراً)، والزلاقة الترفيهية صاحبة أكبر عدد من المسارات (حيث تحتوي على 24 مساراً).