رامز جلال 2021: فنانة رفضت ثروة وأخرى تتمنى عرض حلقتها في ليلة القدر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021
رامز جلال 2021: فنانة رفضت ثروة وأخرى تتمنى عرض حلقتها في ليلة القدر
مقالات ذات صلة
مسلسل كوفيد 25 الحلقة 1 تتصدر التريند وآيفون بـ 5 كاميرات يجذب الأنظار
مسلسل موسى الحلقة 16: كيف انتهت أزمة إسماعيل ياسين؟
مشاهير أضاعوا فرص لبطولة الأفلام الأكثر شهرة

بدأ يوم الثلاثاء عرض أولى حلقات برنامج رامز جلال 2021، والذي يحمل عنوان رامز عقله طار، حيث يعود من خلاله الفنان المصري رامز جلال للقيام بمقالب في المشاهير.

أحمد سعد أول ضحية لرامز عقله طار

وفي أول أيام شهر رمضان المبارك، كان أول ضحايا برنامج رامز جلال 2021 هو المطرب المصري أحمد سعد، حيث استعان جلال بالفنان السعودي الشهير حسن عسيري والإعلامية السعودية سارة مراد من أجل إحكام المقلب الذي ينتظر سعد في مدينة الملاهي السعودية، والتي تُعتبر هي المكان الرئيسي لحدوث مقلب رامز جلال 2021.

وخلال الحلقة، قام جلال بالسخرية من سعد، حيث أطلق عليه لقب محطم طحال العذارى، في إشارة منه إلى أزمة أحمد سعد الشهيرة مع طليقته الفنانة سمية الخشاب، والتي اتهمته بالاعتداء عليها بالضرب، والذي أدى إلى إصابة طحالها بأضرار بليغة.

أسماء المنور تتمنى عرض حلقة رامز عقله طار في ليلة القدر

وقامت الفنانة المغربية أسماء المنور بنشر الفيديو الدعائي لبرنامج رامز عقله طار، والذي كشف العديد من المشاهير الذين وقعوا ضحايا في مقلب رامز جلال 2021، حيث كانت هي إحداهن.

وظهرت الفنانة المغربية في البرومو الرسمي للبرنامج، الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، وهي تسقط من مكان مرتفع وتصرخ بشكل هستيري.

وعلقت المنور على الفيديو بالدارجة المغربية قائلة: "دعيتك لله يا رامز و يا ربّي الحلقة ديالي تكون ليلة سبعة وعشرين ما يشوفني حدّ، عواشركم مبروكة ورمضان كريم وكل عام وأنتم بخير واللي ضحك عليا نبلوكيه، والتلفزة تخسر ليه و الحريرة توحل ليه."

أي أنها تدعو على رامز الذي ورطها في برنامج، وتدعو الله أن يتزامن عرض الحلقة التي ظهرت فيها مع  ليلة القدر، حتى لا يشاهدها أحداً.

روبي ترفض ثروة من رامز عقله طار

ذكرت تقارير فنية حديثة أن برنامج رامز عقله طار الذي يقدمه الفنان رامز جلال في موسم رمضان 2021، كان من المفترض أن يستضيف الفنانة المصرية روبي في إحدي حلقاته.

ووفقاً لما جاء في هذه التقارير، فقد تواصل صناع البرنامج مع روبي من أجل إقناعها أن تكون ضيقة إحدى حلقات البرنامج، وذلك مقابل مبلغ ضخم بلغ 2 مليون جنيه مصري.

ولكن روبي رفضت العرض المغري والذي كان سيكسبها ثروة كبيرة خلال دقائق معدودة، حيث بررت ذلك بأنها لا ترغب في التعرض لأي إهانة خلال فقرات البرنامج، خاصة وأن رامز جلال يقوم عادة بالسخرية من ضيوفه في الكواليس.

برنامج رامز جلال 2021

ويعود الفنان المصري رامز جلال إلى مقالبه مرة أخرى في برنامجه الجديد رامز عقله طار، والذي يستعين من خلاله بعدد من المشاهير (الفنان السعودي حسن عسيري والإعلامية السعودية سارة مراد)، من أجل إقناع الضيوف بأنهم قادمين لغرض ترفيهي، قبل أن يكتشفوا في النهاية أنهم ضحايا لمقلب رامز جلال.

وفي هذا العام، يتم تصوير برنامج رامز جلال 2021 في أحد الملاهي في المملكة العربية السعودية، حيث يعتمد المقلب على إدخال الضيف في مركبة تكنولوجية، والتي ترتفع في الهواء ثم تعلق هناك، فيما يقوم رامز جلال متنكراً باللعب بأعصاب الضيف الخائف وزيادة توتره في هذا الموقف العصيب.

ضحايا برنامج رامز عقله طار

وكعادته كل عام، يحرص رامز جلال على التنوع في قائمة المشاهير الذين يختارهم ليكونوا ضيوف برامج مقالبه، حيث يقوم بتعريضهم عادة لمقالب خطيرة تثير ذعرهم، وتجعلهم في النهاية، عادة أيضاً، يعتدون عليه بالضرب كنوع من الانتقام مما فعله فيهم.

وتتضمن قائمة ضحايا رامز هذا العام في برنامج رامز عقله طار، كل من: محمد هنيدي، دينا الشربيني، أحمد سعد، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كندة علوش، أحمد مالك، سمية الخشاب، كريم عفيفي، حمو بيكا، حمادة هلال، محمد عبدالرحمن، ريم مصطفى، جميلة عوض، ملك قورة، رمضان صبحي، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، وغيرهم.

موعد عرض برنامج رامز عقله طار

جدير بالذكر أن برنامج رامز عقله طار يُعرض يومياً على قناة MBC مصر عقب آذان المغرب مباشرة بتوقيت القاهرة، ويُعاد على نفس القناة في منتصف الليل.

برامج رامز جلال

ويعد برنامج رامز عقله طار 2021 هو أحدث برامج المقالب التي يقدمها الفنان المصري رامز جلال خلال الموسم الرمضاني، وهو رقم 11 في مسيرته في برامج المقالب التي بدأت قبل نحو عقد من الزمان، حيث قدم خلال السنوات الماضية برامج:

  1. رامز قلب الأسد.
  2. رامز ثعلب الصحراء.
  3. رامز عنخ آمون.
  4. رامز قرش البحر.
  5. رامز واكل الجو.
  6. رامز بيلعب بالنار.
  7. رامز تحت الأرض.
  8. رامز تحت الصفر.
  9. رامز في الشلال.
  10. رامز مجنون رسمي.