حورية فرغلي: مليونير عرض عليا الزواج ورفضته لأنه أحلى مني

اعتذرت حورية فرغلي مؤخرا عن المشاركة في فيلم ديجافو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024
حورية فرغلي: مليونير عرض عليا الزواج ورفضته لأنه أحلى مني

كشفت الفنانة حورية فرغلي، حقيقة تلقيها عروض زواج من عدة أشخاص، ووصول مهرها لملايين، كما كشفت عن حقيقة قصة حبها مع الفنان الراحل هيثم أحمد زكي.

عريس حورية فرغلي المليونير

وأكدت حورية فرغلي في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة" على قناة "المحور" عندما سألت من عراف البرنامج عن حقيقة عرض مليونير لبناني الزواج منها.

وردت حورية فرغلي قائلة: "آه أتقدم لي اثنين حلوين منهم مهندس وده  لبناني مليونير، عرض 2 مليون دولار علشان يتجوزني".

وتابعت حورية فرغلي تشرح أسباب رفضها الزواج قائلة: "هو الصراحة كان بيصر على الزواج ومش عارفة ليه، ورفضته علشان هو راجل أحلى مني، مش عارفة هو راجل ولا بنت، ومش فاهمة من صوره هل بيحب الرجالة والستات ولا إيه، خشوا شوفوا صوره على الإنستغرام".

وأضافت حورية: "وكان كمان واحد صعيدي من جرجا كلمني كتير على واتس آب، ومستعد يتجوزني حالا، رديت عليه وقلت له أنا مشغولة ممكن تكلمني مرة ثانية".

حورية فرغلي وهيثم أحمد زكي

كما أكدت الفنانة المصرية حورية فرغلي حقيقة علاقتها بالفنان الراحل هيثم أحمد زكي، نجل الفنان الراحل أحمد زكي، خاصة مع خروج خطيبته نافيه تصريحاتها في وقت سابق، وقالت حورية: "أنا مش هتكلم عن حد متوفي، لا اتخطبنا ولا اتجوزنا".

وأضافت خلال حوارها مع بسمة وهبة: "الله يرحمه مش عايزة أتكلم عنه، مش عايزة أتكلم عن هيثم سيبوه مرتاح في قبره، أنا أعرفه منذ عام 2011، أما خطيبته فهي ظهرت جديد".

 واستكملت حورية : "أنا أعرف هيثم من 2011 وأعرفه من قبل ما خطيبته تتولد أصلا، أنا متضايقة منها، وهي إزاي تديني أمراً وتقولي متتكلميش عن هيثم، أنا أصلا متكلمتش عنه لا شتمت ولا قلت حاجة وحشة".

 وتابعت حورية: "أنا قولت سبب خصامنا وخلافنا مع بعض، إنه مد إيده عليا في لوكيشن مسلسل دوران شبرا وكل الممثلين موجودون حاضرين وفي التصوير، والناس شاهدة ممكن تسألونهم".

وأشارت حورية فرغلي أن سبب اعتداء هيثم أحمد زكي بالضرب عليها هو غيرته عليها فقالت،: "كنت بقول لأستاذ هاني عادل البقاء لله بسبب وفاة والدتك وبسأل عن سبب الوفاة، وبحاول أفهم مامته حصلت له إيه، وهو أضايق إني قعدت فترة أتكلم معاه.. الكلام دا حصل في عام 2011".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة