تركي آل الشيخ يكشف عن عرض تفاعلي لمقالب رامز جلال في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: السبت، 19 فبراير 2022
تركي آل الشيخ يكشف عن عرض تفاعلي لمقالب رامز جلال في موسم الرياض

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن طرح تجربة غير مسبوقة لزوار موسم الرياض مستلهمة من برامج المقالب للفنان المصري رامز جلال.

وأوضح تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه سيتم السماح للجمهور في المشاركة بمحاكاة لبرنامج رامز جلال للمرة الأولى.

وغرد تركي آل الشيخ على حسابه الرسمي قائلا: "تجربة رامز الجمهور بيجرب ويعيش المقالب لأول مرة في بوليفارد رياضي سيتي بكرة الأحد".

وتفاعل رامز جلال مع تغريدة المستشار تركي آل الشيخ ليعيد نشر التغريدة ويعلق عليها بقوله: "شكر خاص لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمه اللامحدود على تجربة رامز لأول مرة في الشرق الأوسط".

وأعلن الموقع الرسمي لموسم الرياض عن تفاصيل عرض تجربة رامز جلال والتي ينتظر بأن تنطلق بداية من الأربعاء الموافق 23 فبراير وحتى نهاية شهر مارس المقبل في بوليفارد رياض سيتي.

فيما يبلغ سعر تذكرة المشاركة في تجربة رامز جلال والتابعة لموسم الرياض، 70 ريالاً سعودياً.

وذكر موقع موسم الرياض أن العرض الخاص ببرنامج رامز جلال الذي اشتهر بمقالبه على مدار السنين سيتيح الفرصة لزوار موسم الرياض ليكونوا مشاركين فيه.

وسيدخل زوار موسم الرياض في تجربة تفاعلية جديدة ومختلفة من المقالب المضحكة المثيرة مع رامز جلال.

الجدير بالذكر أن الفنان رامز جلال فاز بجائزة أفضل برنامج في حفل جوائز Joy Awards الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض.

وكشف رامز جلال أنه سيقدم برنامج جديد في شهر رمضان المقبل ليؤكد أنه اعتاد على الظهور في شهر رمضان بصورة مستمرة ولا يمكن أن يترك هذا الشهر يمر دون تقديم برنامج فيه.

واحتفظ رامز جلال بكافة التفاصيل الخاصة ببرنامج المقالب الجديد الذي سيقدمه في شهر رمضان المقبل.

الجدير بالذكر أن رامز جلال لفت الأنظار إليه في حفل Joy Awards من خلال البدلة التي ارتداها في الحفل والتي تميزت باللون الأحمر اللامع مع اللون الأسود.

وخلال حفل Joy Awards تمنى رامز جلال خلال إلقائه لكلمة بعد الفوز بالجائزة أنه يحلم بأن يشارك الفنان محمد عبده الشهير بلقب فنان العرب في إحدى حلقات برامجه.

وقال رامز جلال لمحمد عبده إنه يوعده بأنه سيعطيه كل التفاصيل الخاصة من المقبل حتى لا يغضبه منه.

الجدير بالذكر أن رامز جلال كان قد عبر  عن فرحته الكبيرة بالفوز بجائزة أفضل برنامج في حفل جوائز Joy Awards بالسجود شكراً لله على أرض المسرح وسط تصفيق كبير من الحاضرين.

وبعد تسلم رامز جلال للجائزة توجه إلى المنصة لإلقاء كلمة بعد فوزه وعبر عن سعادته الكبيرة بهذا الفوز.

وجاءت جائزة رامز جلال بعد تقديمه لبرنامج رامز عقله طار في شهر رمضان من عام 2021.

وتمنى رامز جلال أن يسامحه جميع النجوم والفنانين الذين تعرضوا لمقالبه في البرامج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة