رامي يوسف Ramy Youssef ورد فعل غريب بعد خسارته جائزة الإيمي Emmys 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2020
رامي يوسف Ramy Youssef ورد فعل غريب بعد خسارته جائزة الإيمي Emmys 2020
مقالات ذات صلة
يحيى الفخراني يؤدي اليمين الدستورية في مجلس الشيوخ المصري
تعليق ساخر من محمد هنيدي على هواتف آيفون الجديدة
تفاصيل الأزمة التي تسببت في قيام عمرو مصطفى بحظر هاتف عمرو دياب

قام الممثل الأمريكي ذو الأصول المصرية رامي يوسف Ramy Youssef بنشر مقطع فيديو طريف على السوشيال ميديا، والذي وثق فيه رد فعله الغريب بعد خسارته في حفل جوائز إيمي 2020 Emmys 2020.

رد فعل غريب من رامي يوسف بعد خسارته جائزة الإيمي

فعبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، نشر يوسف مقطع فيديو ظهر فيه خارج منزله مرتدياً بدلة واقية كاملة، حيث علق عليه بقوله: "عندما تخسر جائزة الإيمي."

وبدا الفيديو وكأنه محاولة ساخرة من الممثل الشاب، البالغ من العمر 29 عاماً، لتقليد الطريقة الجديدة التي تم اعتمادها في حفل توزيع جوائز الإيمي 2020، حيث تم إرسال مندوبين في بدلات واقية لتقديم الجوائز للفائزين عند أبواب منازلهم، موثقين بالكاميرات في الوقت نفسه ردود فعلهم.

وقد تفاعل الجمهور مع الفيديو الطريف الذي نشره يوسف، كما أبدى الكثير منهم رأيهم في أنه كان يستحق الفوز بالجائزة التي كان مُرشحاً لها.

وكان رامي يوسف قد رُشح لجائزة الإيمي كأفضل ممثل في عمل كوميدي عن دوره في مسلسل Ramy.

رامي يوسف ومسلسل Ramy

جدير بالذكر أن الممثل الأمريكي المصري الأصل رامي يوسف نجح العام الماضي في الفوز بجائزة الغولدن غلوب كأفضل ممثل في مسلسل كوميدي، وذلك عن دوره في مسلسل Ramy، حيث تعتبر هذه هي أولى جوائز الغولدن غلوب في تاريخه.

واستلم يوسف جائزته على موسيقى برنامج الكاميرا في الملعب، الذي كان من أهم البرامج الرياضية المصرية خلال فترة التسعينات.

ويلعب يوسف في مسلسل Ramy دور البطولة، كما أنه شارك في كتابته وإنتاجه، وهو يحكي عن شاب من أصول مصرية يعيش في الولايات المتحدة، ويحاول أن يوازن حياته ما بين كونه مسلماً وبين طريقة الحياة في المجتمع الأمريكي.

وبدأ عرض مسلسل Ramy على منصة Hulu الأمريكية في عام 2019، حيث عُرض منه حتى الآن موسمان، وتم التجديد له لموسم ثالث من المتوقع أن يتم عرضه خلال العام القادم.

ونال المسلسل عدة جوائز فنية، لعل أبرزها جائزة الغولدن غلوب لأفضل ممثل في مسلسل كوميدي، كما رُشح لعدة جوائز مهمة مثل الإيمي لأفضل ممثل في مسلسل كوميدي وأفضل إخراج لمسلسل كوميدي. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا