رد فعل غير متوقع لميسي بعد علمه باستقالة رئيس برشلونة

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أكتوبر 2020
رد فعل غير متوقع لميسي بعد علمه باستقالة رئيس برشلونة
مقالات ذات صلة
طبيب الراحل مارادونا يرد على اتهامه بـ "القتل غير المتعمد"
هاميلتون يفوز بجائزة البحرين الكبرى "للفورمولا 1"
التحقيق في وفاة مارادونا

ذكرت تقارير رياضية أن رد فعل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كان غير متوقع، عندما علم باستقالة جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة.

فيديو متداول لرد فعل ميسي بعدما علم باستقالة رئيس برشلونة

وبحسب ما جاء في التقارير، فقد استقبل ميسي خبر استقالة رئيس نادي برشلونة بالضحك، حيث ظل يمزح مع زملائه في الفريق في غرفة الملابس.

كما أظهر مقطع فيديو متداول لميسي، قبل ساعات من مواجهة يوفنتوس، صحة كلام التقارير، حيث ظهر النجم الأرجنتيني فيه وهو يضحك وفي حالة نفسية جيدة، على عكس حالته في الأشهر الأخيرة.

وأشارت التقارير إلى أن ليونيل ميسي دخل في الفترة الماضية في خلافات حادة مع رئيس نادي برشلونة، بعد الموسم السيء الذي انتهى برحيل عدة لاعبين وعلى رأسهم لويس سواريز، وهو ما جعل النجم الأرجنتيني يطلب الرحيل في الصيف، إلا أن طلبه قوبل بالرفض من رئيس النادي.

ولفتت التقارير إلى أن النادي الكتالوني أعلن قبول استقالة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو يوم الثلاثاء الماضي، وذلك لتفادي الخضوع لاقتراع بحجب الثقة، بعد توقيع 20 ألف مشجع على عريضة تطالبه بالتنحي.

برشلونة ضد يوفنتوس

ويبدو أن هذا الخبر انعكس إيجابياً على لاعبي فريق برشلونة كلهم، وكان محفزاً لهم للتألق في المباراة التي جمعتهم أمس الأربعاء أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا.

حيث نجح الفريق الكتالوني في حصد 3 نقاط مهمة في مجموعته، وذلك بعد فوزه على فريق السيدة العجوز بنتيجة 2-0، في غياب أبرز لاعبي يوفنتوس، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وجاء الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 14 من الشوط الأول عن طريق لاعبه عثمان ديمبلي، ثم حسم ليونيل ميسي المباراة بهدف من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وشهدت المباراة 3 أهداف ملغاة لألفارو موراتا لاعب يوفنتوس، سجل إثنان منها في الشوط الأول، وواحد في الشوط الثاني، حيث تم إلغاءها كلها بعد مراجعة تقنية حكم الفيديو بداعي التسلل.

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 6 نقاط، تصدر بها مجموعته، فيما تجمد رصيد يوفنتوس عند 3 نقاط، احتل بها المركز الثاني، فيما جاء دينامو كييف الأوكراني في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وتذيل فيرينكفاروس المجري المجموعة برصيد نقطة واحدة.