رئيس برشلونة يحسم مصير تشافي

أعلن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، عن دعمه لاستمرار المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز في منصب المدير الفني للبارسا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023
رئيس برشلونة يحسم مصير تشافي

أعلن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، عن دعمه لاستمرار المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز في منصب المدير الفني للبارسا، وذلك بعد التقارير الإعلامية التي تحدثت عن اقتراب رحيل تشافي عن تدريب الفريق الكتالوني.

وقالت تقارير إعلامية، إن تشافي هيرنانديز يشعر بـ"الوحدة" في نادي برشلونة، بعد تراجع الدعم الذي يحصل عليه من قبل مجلس إدارة النادي.

وقال المدير الفني لفريق برشلونة، في تصريحات صحفية: "أنفي هذه الشائعات، ولا أشعر بالوحدة في برشلونة لأنني أحظى بثقة رئيس النادي خوان لابورتا".

فيما قال خوان لابورتا، في تصريحات لصحيفة "سبورت" الكتالونية: "إدارة نادي برشلونة تتمسك بشكل كامل ومطلق بتشافي هيرنانديز وجهازه الفني بالكامل".

وأضاف رئيس نادي برشلونة: "نشعر بشرف كبير أن يكون لدينا مدرب مميز مثل تشافي هيرنانديز، وأؤكد أنه مدربنا ونحن ندعمه ونقف بجانبه من أجل تحقيق نتائج مميزة مع الفريق".

وتابع خوان لابورتا: "باستثناء إصابة جافي الطويلة، فإن جميع اللاعبين أصبحوا متاحين لدى تشافي، ومنهم لاعبون مهمون جدا في صفوف الفريق مثل بيدري وفرينكي دي يونج".

وقال رئيس نادي برشلونة: "تشافي واجه عددا كبيرا من الإصابات في صفوف الفريق وهذا أمر صعب على أي مدرب، وأتمنى أن يعود الفريق لتحقيق النتائج الجيدة على أن تكون البداية في مواجهة فريق بورتو ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا".

وقرر نادي برشلونة تجديد عقد مديره الفني تشافي هيرنانديز خلال شهر سبتمبر الماضي، ولكن تراجعت نتائج الفريق خلال المباريات الماضية ما أثار شائعات حول إمكانية رحيل المدرب الإسباني عن تدريب الفريق الكتالوني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة