التشكيل المتوقع للكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

يلعب فريق برشلونة أمام غريمه فريق ريال مدريد، اليوم السبت، ضمن مباريات الدوري الإسباني الممتاز.

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر 2023
التشكيل المتوقع للكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

يلعب فريق برشلونة أمام غريمه فريق ريال مدريد، اليوم السبت، ضمن مباريات الدوري الإسباني الممتاز.

وتقام المباراة على ملعب فريق برشلونة "لويس كومبانيس الأولمبي"، في إطار مباريات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وفشل فريق برشلونة في تحقيق الفوز على فريق ريال مدريد في مباريات الدور الأول من بطولة الدوري الإسباني منذ عام 2018، حيث أصبحت مباريات الكلاسيكو في الدور الأول تمثل عقدة للفريق الكتالوني.

وكان آخر فوز حققه فريق برشلونة على فريق ريال مدريد في الدور الأول من بطولة الدوري الإسباني الممتاز يوم 28 أكتوبر لعام 2018 حيث فاز بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

ولعب بعدها فريق برشلونة 4 مباريات أمام فريق ريال مدريد في الدور الأول من بطولة الدوري الإسباني، وخسر البارسا في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة.

وفي آخر مباراتين بالكلاسيكو خلال الموسم الماضي من بطولة الدوري الإسباني، فاز برشلونة في مباراة بنتيجة 2-1، وفاز ريال مدريد في مباراة أخرى بنتيجة 3-1.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 25 نقطة خلف فريق جيرونا المتصدر بفارق 3 نقاط، حيث حقق جيرونا الفوز على فريق سيلتا فيجو ضمن مباريات الجولة الـ11 من الدوري.

وفاز فريق ريال مدريد في 8 مباريات بالموسم الحالي من بطولة الدوري الإسباني وتعادل في مباراة وخسر في مباراة أخرى، وأحرز 21 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.

فيما يحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 3 مباريات، وأحرز 22 هدفا وتلقت شباكه 10 أهداف.

التشكيل المتوقع للكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

يضم تشكيل فريق برشلونة المتوقع في مواجهة فريق ريال مدريد، في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن، وفي خط الدفاع: أليكس بالدي، وأراوخو، وأندرياس كريستنسن، وجواو كانسيلو، وفي خط الوسط: أوريول روميو، وجافي، وإلكاي جوندوجان، وفي الهجوم: لامين يامال، وفيران توريس، وجواو فليكس.

فيما يضم تشكيل فريق ريال مدريد المتوقع، في حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا، وفي خط الدفاع: فيرلاند ميندي، ودافيد ألابا، وأنطونيو روديجير، وداني كارفخال، وفي خط الوسط: فالفيردي، وتوني كروس، وأوريلين تشواميني، وفي الهجوم: جود بيلينجهام، وفينيسيوس جونيور، ورودريجو.

من هو حكم مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد؟

يدير الحكم الإسباني خيسوس خيل مانزانو مباراة الكلاسيكو بين فريقي برشلونة وريال مدريد ضمن مباريات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال موقع "ريليفو" الإسباني، إن الحكم خيل مانزانو يعتبر "نحس" على فريق برشلونة و"تميمة حظ" لفريق ريال مدريد.

وأدار خيل مانزانو مباراتين للكلاسيكو من قبل، وفاز فريق ريال مدريد على فريق برشلونة في المباراة الأولى بنتيجة 3-1 في عام 2014، ثم كرر فوزه بنتيجة 2-1 في عام 2021.

وأضاف الموقع الإسباني، أن الحكم خيل مانزانو هو الحكم الذي فاز معه فريق ريال مدريد بأكبر عدد من المباريات في تاريخه ببطولة الدوري الإسباني الممتاز حيث حقق الفوز بنسبة 81%.

وحتى على مستوى الإنذارات، يحصل فريق ريال مدريد على عدد إنذارات أقل من المعتاد في المباريات التي يديرها الحكم خيل مانزانو، وعلى العكس يحصل فريق برشلونة على عدد أكبر من الإنذارات.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن إحصائيات الحكم خيل مانزانو مع فريقي برشلونة وريال مدريد، تتضمن إدارته 47 مباراة لفريق ريال مدريد، حيث فاز الريال في 37 مباراة وخسر في 5 مباريات وتعادل في 5 مباريات.

كما أدار الحكم خيل مانزانو 36 مباراة لفريق برشلونة، وفاز برشلونة في 22 مباراة وخسر في 7 مباريات وتعادل في 7 مباريات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة