رئيس برشلونة يصدم جماهيره بسبب كوندي

لابورتا يستسلم في صفقة ضم المدافع الفرنسي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 يوليو 2022
رئيس برشلونة يصدم جماهيره بسبب كوندي

تسبب خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني في صدمة كبيرة لجماهير النادي بسبب تصريحاته عن الفرنسي جوليس كوندي مدافع إشبيلية.

وظهر لابورتا خلال لقطة أثناء حديثه مع أحد مشجعي النادي في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية حيث يوجد الفريق الكتالوني خلال الفترة التحضيرية الخاصة بالاستعداد للموسم الجديد.

ووجه المشجع سؤالاً للابورتا عن مصير كوندي ليرد عليه رئيس نادي برشلونة بأن مدافع إشبيلية لن يأتي لصفوف البرسا لأنه وقع بالفعل لنادي تشيلسي الإنجليزي.

وكانت جماهير برشلونة تمني النفس بالحصول على توقيع المدافع كوندي الذي يقدم مستويات مميزة مع نادي إشبيلية في الليغا أملاً في زيادة قوة الفريق الدفاعية خلال الموسم المقبل.

وتشير التقارير إلى أن كوندي انتقل إلى تشيلسي بعد الاتفاق الذي تم مع إشبيلية على حصول الفريق الأندلسي على 65 مليون يورو بجانب متغيرات كذلك.

الجدير بالذكر أن خوان لابورتا كان قد وعد جماهيره ببذل كل جهده من أجل تعزيز خط الدفاع بلاعبين مميزين ولكن الفريق لم يعلن عن صفقات جديدة حتى الآن.

وكان برشلونة قد توجه إلى مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الأمريكية وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة ريال مدريد في كلاسيكو ودي ضمن استعداد الفريقين للموسم الجديد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة