صدام متوقع بين بايرن وتوخيل بسبب برشلونة

النادي البافاري لا يرغب في التفاوض مع إدارة برشلونة

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2023
صدام متوقع بين بايرن وتوخيل بسبب برشلونة

أكدت تقارير صحفية أن مسؤولي نادي بايرن ميونخ الألماني تجاهلوا طلب المدرب توماس توخيل المدير الفني للنادي البافاري بشأن ضم فرينكي دي يونغ لاعب وسط برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونقلت صحيفة "سبورت" عن مصادر داخل النادي الألماني أنه لم يتم الحركة للحصول على خدمات النجم الهولندي دي يونغ، وذلك رغم طلب المدرب توخيل بضمه.

وأضافت التقارير أن هناك توتراً بين الناديين، بسبب تعاقد برشلونة مع روبرت ليفاندوفسكي في الموسم الماضي، وكذلك بسبب الحديث العلني للنادي الكتالوني عن الاهتمام بجوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ.

وأوضحت التقارير أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لا يزال مهتماً بالتعاقد مع دي يونغ منذ الصيف الماضي، فيما أكدت صحيفة "سبورت" أن تشافي لا يفكر في التخلي عن دي يونغ هذا الصيف، وسيمنحه دوراً أساسياً في مشروع النادي، كما أن اللاعب لا يرغب في الرحيل عن برشلونة.

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة تمكن من الفوز بخدمات البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ بعدما صمم اللاعب على رحيله من بين صفوف البافاري قبل أن يستكمل عقده.

وخضعت إدارة بايرن ميونخ لطلب ليفاندوفيسكي بعد تصميمه الكبير على الرحيل ولكنها حاولت إعاقة الصفقة من خلال بعض الطلبات فيما تمكن نادي برشلونة من الحصول على خدمات اللاعب في النهاية.

فيما أبدت إدارة بايرن ميونخ غضبها الشديد من طريقة حديث نادي برشلونة وتشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق عن كيميتش نجم بايرن ميونخ خاصة وأن انادي البافاري يعتبره من أهم ركائز مشروع الفريق خلال الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة