أول رد من برشلونة على ضم جوندوجان

النادي الكتالوني يسعى لتدعيم صفوفه بعدد من النجوم

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023
أول رد من برشلونة على ضم جوندوجان

تحدث ماتيو أليماني، المدير الرياضي الجديد لنادي برشلونة، حول الأنباء التي تحدثت عن إتمام صفقة انتقال الألماني إلكاي جوندوجان لاعب خط وسط مانشستر سيتي إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووصل أليماني إلى برشلونة، قادمًا من ميونخ، وعند سؤاله عن هذه الأنباء، ردّ بأن رحلاته كمدير رياضي محترف تتضمن أمورًا سرية، وأنه إذا كان هناك أي خبر رسمي سيؤكده النادي.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية قد ذكرت أن جوندوجان اجتاز الفحوصات الطبية مع فريق برشلونة في مدينة ميونخ ووقع على عقدٍ لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسم ثالث.

ويعتبر جوندوجان من نجوم نادي مانشستر سيتي وقاد الفريق الإنجليزي للتتويج بالثلاثية التاريخية بعد الفوز بألقاب الدوري الإنجليزي ودوري الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

يذكر أن النادي الكتالوني يسعى لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد عودته إلى منصة التتويج خلال الموسم الماضي من خلال فوزه ببطولتي كأس السوبر الإسباني والدوري الإسباني "الليجا" متفوقاً على ريال مدريد.

وتمكن برشلونة من التفوق على ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يتفوق على الفريق الملكي في سباق الدوري الإسباني "الليجا" ويحرمه من الحافظ على لقبه في البطولة لهذا الموسم.

واستطاع برشلونة أن يستعيد لقب الدوري الإسباني إلى خزائنه مجدداً بعدما غاب عنه منذ موسم 2018 – 2019، ليرفع عدد ألقابه في بطولة الليجا إلى 27 لقباً.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة