رسمياً بن أفليك بطل فيلم باتمان القادم ومخرجه أيضاً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أبريل 2016
رسمياً بن أفليك بطل فيلم باتمان القادم ومخرجه أيضاً
مقالات ذات صلة
وارنر بروس تعلن عن تحضيرها للجزء الثاني من فيلم Man of Steel
بيع كاريكاتير قديم لشخصية سوبرمان بمبلغ خيالي.. لن تصدق السعر!
وارنر بروس تكشف عن أول إعلان ترويجي لفيلم Wonder Woman

أعلن المدير التنفيذي لشركة ستوديوهات وارنر بروس كيفين تسوجيهارا من خلال منتدى ومؤتمر سينما كون، أن الشركة تعمل مع بن أفليك على فيلم باتمان القادم، دون أن يوضح تفاصيل كاملة. وكانت قد أشارت تقارير ترجع للعام الماضي تشير إلى أن الشركة قد اتفقت مع أفليك الذي يقوم بأداء دور بروس واين وباتمان للمرة الأولى بحياته من خلال فيلم باتمان ضد سوبرمان: فجر العدالة، على أن يقوم بأداء شخصية البطل الخارق مرة أخرى في فيلم خاص بباتمان وحده.

وقد تم الإعلان عن تفاصيل المشروع القادم بين وارنر وأفليك من خلال بيان صحفي أعقب كلمة المدير التنفيذي لشركة الإنتاج الكبرى، وقال البيان أنه قد تم الإتفاق مع بن أفليك على القيام بأداء دور بروس واين مرة أخرى في الفيلم القادم، كما تم التأكيد على أن أفليك هو مخرج الفيلم المنتظر أيضاً، بالإضافة لمشاركته في كتابة الفيلم بالتعاون مع جيوف جونز المدير الإبداعي لشركة دي سي كوميكس المالكة للشخصية والمشاركة في إنتاج الفيلم.

وحتى الأن لم يتم الإعلان عن الجدول الزمني لإنتاج الفيلم أو موعد طرحه بدور العرض، وإن كان من المتوقع أن يكون واحد من الفيلمين الذين أعلنت وارنر بروس عن موعد طرحهما مسبقاً مع عدم تحديد اسماء تلك الأفلام، إذاً قد نتوقع صدور الفيلم إما يوم 5 أكتوبر 2018 أو الأول من نوفمبر 2019.

ويعد إختيار أفليك لإخراج الفيلم القادم خطوة على طريق تصحيح مسار الشخصية الخارقة بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها زاك سنايدر مخرج فيلم باتمان ضد سوبرمان الأخير، خاصة أن لأفليك تجربة إخراج سابقة ناجحة مع فيلم أرجو الحاصل على جائزة أوسكار أفضل فيلم عام 2012.