تفاصيل انتحار بطل فيلم Parasite بعد اتهامه بتعاطي المخدرات

تفاجئ محبين ومتابعي الممثل الكوري لي سون كيون بال، بعثور السلطات الكورية الجنوبية عليه ميتا في سيارته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
تفاصيل انتحار بطل فيلم Parasite بعد اتهامه بتعاطي المخدرات

تفاجئ محبين ومتابعي الممثل الكوري لي سون كيون بال، بعثور السلطات الكورية الجنوبية عليه ميتا في سيارته بعد الإبلاغ عن اختفائه.

ووفقا للتقارير الصحفية فإن الممثل البالغ من العمر 48 عاما، أحد أبطال فيلم Parasite الحائز على أربع جوائز أوسكار قد انتحر في سيارته بعد اتهامات لاحقته بتناول المخدرات.

انتحار لي سون كيون

لي سون كيون هو ممثل كوري جنوبي قام ببطولة فيلم "Parasite" الحائز على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم لعام 2020.

وذكرت وكالة أسوشيتد برس ووكالة يونهاب للأنباء أنه تم العثور على الممثل الكوري الجنوبي ميتا في سيارة في حديقة بوسط سيول، عاصمة كوريا الجنوبية، حيث تبحث الشرطة عن لي بعد أن زعمت عائلته وجدوا أنه كتب رسالة انتحار، وغادر المنزل صباح يوم الأربعاء.

وذكر موقع فارايتي أن الشرطة قامت مؤخرًا بالتحقيق مع الممثل لي سون كيون للاشتباه في تعاطيه المخدرات على نحو غير قانوني، كما تحقق وكالة شرطة إنتشون في كوريا الجنوبية مع الممثل وسبعة أشخاص آخرين بتهمة تعاطي المخدرات

وادعى الممثل الكوري الجنوبي بطل فيلم Parasite خلال التحقيق أنه وقع ضحية ابتزاز من قبل شخص آخر قيد التحقيق وبسبب الابتزاز خسر مئات الآلاف من الدولارات.

ووفقا لوكالة يونهاب للأنباء، استجوبت الشرطة الممثل الكوري ثلاث مرات، وكان آخرها يوم السبت الماضي، لأنه دخن الماريجوانا والمخدرات الأخرى على نحو متكرر في منزل مضيفة حانة في سيول في وقت سابق من هذا العام.

وخلال التحقيق ادعي لي سون كيون أنه لم يكن يعرف ما يأخذه وأنه تعرض للخداع.

من هو لي سون كيون؟

وحقق الممثل الكوري لي سون كيون شهرة عالمية بعد مشاركته ببطولة فيلم Parasite الذي حقق شعبية كبيرة وحصل على انتقادات إيجابية بالمهرجان العالمية، كما فاز الفيلم بأربع جوائز أوسكار، أفضل سيناريو أصلي وأفضل مخرج لبونج جون وأفضل فيلم وأفضل فيلم روائي عالمي لدولة كوريا الجنوبية.

كما فاز أيضًا بجائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان السينمائي، ليصبح أول فيلم كوري جنوبي يحصل على هذا التكريم، كما فاز طاقم فيلم Parasite، بما في ذلك الممثل لي سون كيون، بجائزة نقابة ممثلي الشاشة للأداء المتميز من قبل طاقم الممثلين في فيلم سينمائي.

في الفيلم، لعب لي دور بارك دونج إيك، والد عائلة بارك الثرية الذي قام عن غير قصد بتعيين أفراد من عائلة كيم الملتوية من الطبقة الدنيا في منزله للمساعدة على رعاية أطفاله ومنزله.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة